عبر الشرط الجزائي.. ديمبلي في باريس سان جيرمان وبرشلونة يبحث عن البديل

نادي باريس سان جيرمان سيقوم بالتعاقد مع عثمان ديمبلي، لاعب فريق برشلونة الإسباني

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 أغسطس 2023
عبر الشرط الجزائي.. ديمبلي في باريس سان جيرمان وبرشلونة يبحث عن البديل

قالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، إن نادي باريس سان جيرمان سيقوم بالتعاقد مع عثمان ديمبلي، لاعب فريق برشلونة الإسباني، من خلال سداد قيمة الشرط الجزائي في تعاقده.

وأوضحت صحيفة "ليكيب"، أن إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أرسلت خطابا إلى إدارة نادي برشلونة الإسباني، من أجل تفعيل الشرط الجزائي في عقد عثمان ديمبلي البالغ 50 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة الفرنسية، إلى أن عثمان ديمبلي قام بإرسال خطاب إلى رابطة الدوري الإسباني الممتاز لإنهاء تعاقده مع نادي برشلونة خلال الصيف الحالي بدلا من موعده المحدد في صيف عام 2024.

وقالت صحيفة "ليكيب"، إن نادي باريس سان جيرمان بدأ إجراءات دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد عثمان ديمبلي مع فريق برشلونة قبل بداية شهر أغسطس الجاري.

وأضافت الصحيفة الفرنسية، أن الشرط الجزائي في عقد عثمان ديمبلي سيرتفع من 50 مليون يورو إلى 100 مليون يورو بعد بداية شهر أغسطس 2023.

وأكدت صحيفة "ليكيب" أن نادي باريس سان جيرمان لديه 5 أيام من أجل التفاوض مع نادي برشلونة حول التعاقد مع عثمان ديمبلي.

وقالت الصحيفة الفرنسية إنه يمكن التوصل إلى اتفاق بين الناديين على سداد أكثر من 50 مليون يورو مع الدفع بطريقة ميسرة بدلا من السداد الفوري.

برشلونة يسعى للتعاقد مع بديل عثمان ديمبلي

قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن نادي برشلونة يسعى إلى تدعيم صفوفه بلاعب جديد لتعويض انتقال نجمه الفرنسي عثمان ديمبلي إلى فريق باريس سان جيرمان.

وأوضحت صحيفة "ماركا"، أن رحيل عثمان ديمبلي سوف يؤثر على طريقة لعب تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة خلال الموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن فريق برشلونة يفاضل حاليا بين أكثر من لاعب لتعويض عثمان ديمبلي، ولكن ليس من بينهم جواو فيليكس لاعب فريق أتلتيكو مدريد الإسباني.

وأشارت صحيفة "ماركا" إلى أن تشافي مدرب برشلونة يرغب في التعاقد مع برناردو سيلفا لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، ولكن الصفقة قد تواجه صعوبة بسبب رفض السيتي الاستغناء عن نجمه البرتغالي.

ويبلغ عثمان ديمبلي من العمر 26 عاما، وتعاقد معه فريق برشلونة في عام 2017 قادما من صفوف فريق بوروسيا دورتموند الألماني.

ولعب عثمان ديمبلي 185 مباراة مع فريق برشلونة في جميع البطولات، وأحرز 40 هدفا وصنع 43 هدفا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة