إنريكي يختار بديل مبابي في باريس سان جيرمان

المدرب الإسباني يرغب في تأمين النادي الباريسي

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 يوليو 2023
إنريكي يختار بديل مبابي في باريس سان جيرمان

وضع الإسباني لويس إنريكي المدير الفني الجديد لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، يديه على بديل نجمه الفرنسي كيليان مبابي، الذي يتوقع رحيله عن الفريق في نهاية موسم 2023-2024.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن باريس يستهدف التعاقد مع البرتغالي جونزالو راموس، مهاجم نادي بنفيكا، لتعويض رحيل مبابي.

ويبلغ راموس من العمر 22 عاماً، ويعد أحد أبرز المواهب الصاعدة في الدوري البرتغالي ويتمتع بقدرات فنية رائعة، ويجيد اللعب في أكثر من مركز، سواء كمهاجم أو جناح أو صانع ألعاب.

وسجل راموس 27 هدفاً مع بنفيكا في الموسم الماضي، كما ساهم في 10 تمريرات حاسمة وهو ما لفت الأنظار إليه بشدة.

كما شارك راموس مع منتخب البرتغال في بطولة كأس العالم 2022 بدلاً من النجم كريستيانو رونالدو واستطاع تسجيل ثلاثة أهداف "هاتريك" في شباك سويسرا.

وذكرت الصحيفة أن باريس سان جيرمان سيقدم عرضاً بقيمة 80 مليون يورو لضم راموس من بنفيكا، ويعد هذا العرض أقل من قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب، والذي يبلغ 120 مليون يورو وهو ما يرجح رفض إدارة النادي البرتغالي للعرض.

وإذا نجح باريس سان جيرمان في التعاقد مع راموس، فسيشكل إضافة قوية للفريق في خط الهجوم، ويتوقع أن يكون اللاعب أحد العناصر الأساسية في تشكيلة الفريق في الموسم المقبل في حالة انضمامه للنادي الفرنسي.

ويأتي قرار باريس سان جيرمان بالتعاقد مع راموس، في ظل توقعات برحيل مبابي عن الفريق في نهاية الموسم المقبل بعد إعلان النجم الفرنسي عن عدم نيته تجديد عقده مع النادي الباريسي.

 ويرغب مبابي في الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني، ووصل الناديان إلى اتفاق مبدئي بشأن انتقاله ويتبقى تحديد موقف اللاعب سواء بالرحيل هذا الصيف أو في الموسم المقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة