باريس سان جيرمان يجهز بديل مبابي

النادي الفرنسي يفكر في تحضير نفسه لمرحلة ما بعد مبابي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 يوليو 2023
باريس سان جيرمان يجهز بديل مبابي

ذكر تقرير صحفي إيطالي اليوم أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بدأ محادثات مع وكلاء أعمال اللاعب دوسان فلاهوفيتش، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويأتي ذلك بعد أن تعذر على باريس سان جيرمان التعاقد مع النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نادي نابولي الإيطالي، وكذلك الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام.

وتغالي إدارتا نابولي وتوتنهام بصورة كبيرة للغاية في قيمة التنازل عن أوسيمين وهاري كين إذ طالب مالك نادي نابولي الحصول على 150 مليون يورو مقابل التنازل عن مهاجمه النيجيري، بينما تبحث إدارة نادي توتنهام عن الحصول على 100 مليون يورو على أقل تقدير من أجل الاستغناء عن المهاجم الإنجليزي.

الجدير بالذكر أن فلاهوفيتش قد يكون البديل المناسب لصالح نادي باريس سان جيرمان في ظل رحيل الفرنسي كيليان مبابي مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكانت تقارير صحفية سابقة قد أشارت إلى أن نادي يوفنتوس مستعد للاستماع للعروض التي تتراوح بين 75 و80 مليون يورو للاعب الصربي.

يذكر أن كيليان مبابي أكد أنه سيرحل عن صفوف الفريق خلال الصيف الجاري وأنه لن يجدد عقده مع الفريق وهو ما أثار غضباً كبيراً بين جماهير النادي الفرنسي.

فيما طالبت إدارة باريس سان جيرمان بأن يحدد مبابي موقفه سواء بالتجديد أو بالرحيل خلال فترة الانتقالات الجارية من أجل تجنب رحيله مجاناً عن صفوف النادي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة