الخليفي يحاول ضم صلاح إلى باريس سان جيرمان

النجم المصري مطلوب في باريس سان جيرمان

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 يونيو 2023
الخليفي يحاول ضم صلاح إلى باريس سان جيرمان

كشفت تقارير رياضية عن رغبة ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، في تعزيز صفوف الفريق بالتعاقد مع محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر على الرغم من صعوبة تحقيق ذلك خلال الميركاتو الصيفي الجاري.  

وذكرت شبكة "GFFN" الفرنسية أن الخليفي التقى بالنجم المصري محمد صلاح في المغرب مؤخراً لمناقشة إمكانية انتقاله إلى باريس سان جيرمان.

ومع ذلك، يشير التقرير إلى أن صفقة انتقال صلاح يبدو أنها صعبة للغاية، وأنه لم يتم الكشف عن أي تفاصيل عن المحادثات بين الاثنين.

ويبدو أن الانتقال يتوقف على موقف صلاح النهائي، وسيكون من الصعب تنفيذ الصفقة في الوقت الحالي، خاصة بعد تعاقد باريس سان جيرمان مع ماركو أسينسيو الذي يلعب في نفس مركز صلاح.

الجدير بالذكر أن محمد صلاح يعتبر من أهم نجوم كرة القدم في العالم خلال السنوات الماضية وتحلم العديد من الأندية الأوروبية بالحصول على خدماته ولكنه فضل تجديد وتمديد عقده مع نادي ليفربول خلال الصيف الماضي.

ويبحث نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن إعادة هيكلة القائمة الخاصة بالفريق من أجل المنافسة بصورة أكبر على دوري أبطال أوروبا في المواسم المقبلة.

وبات الفريق الفرنسي في حاجة إلى الحصول على خدمات العديد من النجوم و ذلك من أجل تعويض رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي قرر عدم تمديد عقده مع الفريق الفرنسي حتى صيف عام 2024.

وانتقل ميسي إلى صفوف نادي إنتر ميامي الأمريكي بدلاً من العودة إلى صفوف برشلونة الإسباني فريقه القديم، كما رفض العرض الخيالي المقدم من إدارة نادي الهلال السعودي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة