موعد الظهور الأول لكانسيلو نجم السيتي مع برشلونة

كانسيلو على أبواب برشلونة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 أغسطس 2023
موعد الظهور الأول لكانسيلو نجم السيتي مع برشلونة

تقترب صفقة انتقال جواو كانسيلو، ظهير مانشستر سيتي، إلى برشلونة هذا الصيف من الانتهاء رسميًا وذلك بفضل رغبة النجم البرتغالي في الانضمام إلى صفوف النادي الكتالوني.

وتفيد التقارير بأن برشلونة قد توصل إلى اتفاق مع مانشستر سيتي لضم كانسيلو على سبيل الإعارة مع خيار للشراء، الذي سيتحول إلى صفقة إلزامية إذا شارك اللاعب في نسبة معينة من المباريات.

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، من المتوقع أن يسافر كانسيلو إلى مدينة برشلونة غدًا الخميس لاستكمال إجراءات انضمامه إلى الفريق.

وذكر أشرف بن عياد، مراسل صحيفة "موندو ديبورتيفو" في تغريدة على حسابه في "تويتر"، أن الفحص الطبي لكانسيلو في برشلونة سيتم يوم الجمعة المقبل.

قد يكون من الصعب تسجيل كانسيلو في الدوري الإسباني قبل مباراة فياريال في الأحد المقبل، ولكن من المتوقع أن يلتحق اللاعب البرتغالي بالفريق في المباراة التالية أمام أوساسونا بعد أسبوع من ذلك.

يذكر أن كانسيلو فضل الانضمام إلى صفوف نادي برشلونة على قبول عروض الأندية السعودية التي وصلته خلال الأسابيع الماضية.

الجدير بالذكر أن كانسيلو ابتعد عن حسابات بيب غوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي خلال الموسم الماضي وهو ما دفعه للرحيل إلى نادي بايرن ميونخ الألماني على سبيل الإعارة.

وعاد النجم البرتغالي إلى صفوف السيتي مع انطلاقة الموسم الجديد ولكن إصرار غوارديولا على استبعاده من صفوف النادي جعله يقرر الانتقال إلى نادي برشلونة خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة