تزايد الإصابات صداع في رأس ألمانيا قبل كأس العالم 2022

الماكينات تخشى غياب نجومها عن المونديال

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 أكتوبر 2022
تزايد الإصابات صداع في رأس ألمانيا قبل كأس العالم 2022

يعيش الاتحاد والمنتخب الألماني لكرة القدم في قلق قبل شهر من انطلاق كأس العالم 2022 في قطر وتحديداً في يوم 20 نوفمبر المقبل وذلك بسبب الإصابات.

وقال أوليفر بيرهوف مدير الاتحاد الألماني لكرة القدم إن القلق يسيطر على منتخب البلاد خوفاً من تعرض لاعب مؤثر للإصابة في هذا الوقت القصير قبل انطلاق بطولة كأس العالم 2022.

ويعاني يوناس هوفمان لاعب المنتخب الألماني ولاعب وسط نادي بوروسيا مونشنجلاندباخ من إصابة تعرض إليها يوم الثلاثاء الماضي خلال منافسات كأس ألمانيا وتحديداً في مباراة دارمشتات والتي خسرها فريقه بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وقال دانييل فاركي مدرب مونشنجلادباخ أن هوفمان سيحتاج فترة راحة طويلة بعد الإصابة التي تعرض لها وهو ما جعل الجماهير تخشى من غيابه عن كأس العالم خاصة وأنه من اللاعبين المؤثرين في صفوف المنتخب الألماني.

وحاول بيرهوف طمأنة جماهير الكرة الألمانية من خلال حديثه مع هوفمان عقب إصابته وأنه بدا أفضل ويأمل بألا يغيب عن المونديال.

ويسيطر الخوف من غياب هوفمان عن قائمة المنتخب الألماني في كأس العالم 2022 خاصة وأن هناك أكثر من عنصر أساسي في قائمة المنتخب الألماني باتوا في خطر بسبب إصابات تعرضوا لها مؤخراً.

وبالإضافة إلى هوفمان فإن ليروي ساني نجم نادي بايرن ميونخ الألماني تعرض لتمزق في ألياف عضلية في عضلة فخذ يوم الأحد الماضي كذلك بالإضافة إلى الإصابة التي تعرض لها مانويل نوير في الكتف وغاب بسببها عن آخر مباراتين لبايرن ميونخ.

ويعتبر موقف هوفمان هو الأصعب حتى الآن في ظل الفحوصات المبشرة حول إمكانية تعافي ساني ونوير قبل فترة كافية من انطلاق كأس العالم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة