مصر تصدم بلجيكا وتهزمها قبل انطلاقة كأس العالم 2022

منتخب الفراعنة يتفوق على المنتخب البلجيكي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 نوفمبر 2022
مصر تصدم بلجيكا وتهزمها قبل انطلاقة كأس العالم 2022

وجه المنتخب المصري صدمة قوية للمنتخب البلجيكي وتفوق عليه بهدفين مقابل هدف في المباراة الدولية الودية التي تسبق انطلاقة كأس العالم 2022 في قطر.

وتمكن المنتخب المصري من هز شباك بلجيكا مرتين عن طريق مصطفى محمد في الدقيقة 33 ومحمود حسن تريزيجيه في الدقيقة 46، فيما جاء هدف المنتخب البلجيكي الوحيد عن طريق لويس أوبيندا في الدقيقة 76.

وقدم المنتخب المصري مباراة منظمة وهدد مرمى المنتخب البلجيكي في العديد من المناسبات واستطاع تريزيجيه أن يسدد أكثر من مرة على مرمى تيبو كورتوا حارس مرمى منتخب بلجيكا كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة.

واستطاع منتخب الفراعنة أن يسعد الجماهير المصرية التي حضرت بكثافة في ملعب ستاد جابر الأحمد الدولي في الكويت خاصة وأنه قدم عرضاً ممتعاً على مدار الـ90 دقيقة.

ويجد المنتخب البلجيكي نفسه في مأزق قبل انطلاقة كأس العالم خاصة وأنه يقع في مجموعة صعبة تضم منتخبات كرواتيا والمغرب وكندا، وسيكون المنتخب البلجيكي مطالباً بمحو الصورة السيئة التي ظهر بها أمام المنتخب المصري في كأس العالم.

وينتظر أن يبدأ المنتخب البلجيكي مشواره في كأس العالم بمواجهة المنتخب الكندي يوم 23 نوفمبر الجاري، قبل أن يواجه منتخب المغرب يوم 27 نوفمبر الجاري، على أن يختتم المنتخب البلجيكي مشواره في المجموعة بلقاء المنتخب الكرواتي يوم 1 ديسمبر المقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة