نجم ألمانيا في خطر قبل أيام من انطلاق كأس العالم 2022

هانز فليك المدير الفني للمنتخب الألماني يأمل في تعافي نجم الدفاع قبل بداية المونديال

  • تاريخ النشر: السبت، 12 نوفمبر 2022
نجم ألمانيا في خطر قبل أيام من انطلاق كأس العالم 2022

يسيطر القلق على المدافع لوكاس كلوسترمان نجم المنتخب الألماني ونادي لايبزيج وذلك بعد تعرضه للإصابة في الكاحل مع انطلاق منافسات الدوري الألماني لهذا الموسم.

ولم يشارك كلوسترمان في أي مباراة بالدوري الألماني بعد تعرضه للإصابة واستمر اللاعب في السير على برنامج تأهيلي وعلاجي من أجل تجهيزه لكأس العالم.

وأشار ماركو روزه المدير الفني لنادي لايبزيج أن كلوسترمان ما يزال يحتاج إلى برنامج خاص حتى يتمكن من الظهور في كأس العالم 2022 مع المنتخب الألماني.

وأوضح روزه أنه تحدث مع الجهاز الفني والطبي للمنتخب الألماني وأنهما يبحثان عن تجهيز كلوسترمان بأفضل طريقة ممكنة للمشاركة مع الماكينات في المونديال.

يذكر أن هانز فليك المدير الفني للمنتخب الألماني أصر على ضم كلوسترمان إلى القائمة النهائية المشاركة في كأس العالم على أمل تعافيه من الإصابة وهو ما يعكس الثقة الكبيرة من المدير الفني لمنتخب الماكينات في مدافع لايبزيج.

وكان هانز فليك قد أعلن عن القائمة النهائية لمنتخب ألمانيا المشاركة في كأس العالم 2022 يوم الخميس الماضي بعد استبعاد النجوم الذين أصبح من المستحيل لحاقهم بالبطولة بسبب الإصابة مثل ماركو رويس نجم بوروسيا دورتموند وتيمو فيرنر نجم لايبزيج. 

يذكر أن المنتخب الألماني يقع في مجموعة بكأس العالم تضم منتخبات إسبانيا واليابان وكوستاريكا، وينتظر أن يبدأ منتخب الماكينات مشواره في المونديال بمواجهة المنتخب الياباني يوم 23 نوفمبر الجاري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة