أول تعليق من هشام عاشور على أنباء انفصاله عن نيللي كريم

تزوجت نيللي كريم وهشام عاشور في عام 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 ديسمبر 2023
أول تعليق من هشام عاشور على أنباء انفصاله عن نيللي كريم

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الأخيرة خبر عن انفصال الفنانة نيللي كريم عن زوجها الفنان ولاعب الإسكواش هشام عاشور، وذلك بعد غيابهم عن الظهور سويا في مهرجان الجونة السينمائي وحضور هشام عاشور وحيجا على السجادة الحمراء.

من جانبه حرص هشام عاشور خلال تواجده بمهرجان الجونة على توضيح حقيقة انفصاله عن زوجته الفنانة نيللي كريم، بعد انتشارها على مواقع السوشال ميديا.

ورد هشام عاشور على إشاعات انفصاله قائلا: "الحقيقة لا أرى هذه الأمور، ولكن أسمع عنها، ويمكن سبب الإشاعة عدم  رفعي صور كثيرة لنا على إنستغرام".

وأضاف هشام عاشور خلال حضوره بفعاليات الدورة السادسة لمهرجان الجونة السينمائي، أنه يشعر بالسعادة لوجوده في مثل هذا الحدث، خاصة أن من النادر وجود كافة صناع العمل في مكان واحد، مع انشغالهم الدائم بالأعمال الفنية.

أعمال هشام عاشور

ينتظر الفنان هشام عاشور، عرض فيلم "الملحد"، من إخراج  ماندو العدل  وتأليف إبراهيم عيسى، وبطولة الفنان أحمد حاتم، وأعرب الفنان هشام عاشور عن سعادته بالتعاون مع ماندو العدل في فيلم "الملحد" المقرر عرضه في دور السينما المصرية في القريب، موضحا أنه أعجب وتحمس لقصة الفيلم وأن يكون جزءا منه.

وأضاف قائلا: "ماندو العدل في البداية أرسل لي السيناريو وطلب مني أعمل أوديشن، وبعد  ذلك تم قبولي بالعمل، والحقيقة وجدت أن الشخصية لم تكن تشبهني، ولكن  أنا سعيد لأننا تمكنا من مناقشة شيء مثل قصة فيلم الملحد"، مضيفاً: "نحن الآن في عصر وسائل التواصل الاجتماعي، كل شيء مكشوف، فلا يمكن أن نضع القضايا المهمة والمشاكل الكبيرة تحت الطاولة".

واستطرد  هشام عاشور قائلا: "جمال العدل كان أول من أعطاني فرصة، فأنا أحبه وأعتبره أبا، وماندو العدل أيضا أعطاني فرصة مهمة في فيلم الملحد، كما عملت معه سابقا في  رمضان الماضي بمسلسل عملة نادرة".

وعن تعاونه مع زوجته في أعمال قادمة قال: "لا توجد مشاريع ثانية تجمعني مع زوجتي الفنانة نيللي كريم في الفترة القادمة، وحاليا أركز على مشاريع أخرى منها العمل على مشروع فيلم قصير، للمخرج يوسف طايع، بجانب مشاركتي بمسلسل " رزوا وليلي" الذي سيعرض  خارج سباق رمضان يوم 2 يناير".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة