أنباء عن انفصال الفنانة شيري عادل وطارق صبري

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 ديسمبر 2023
أنباء عن انفصال الفنانة شيري عادل وطارق صبري

انتشرت في الساعات القليلة الماضية أنباء عن انفصال الفنانة المصرية شيري عادل عن زوجها الفنان طارق صبري وذلك بعد أن حذفت شيري عادل الصور التي جمعتها بزوجها على حسابها على إنستغرام.

وقد تفاجأ المتابعون بإقدام الفنانة شيري عادل على حذف جميع الصور التي تجمعها بزوجها طارق صبري على حسابها على إنستغرام ولكنها استمرت على متابعته وهو نفس الأمر الذي قام به طارق صبري أيضًا، وهو ما أجج شائعات الانفصال.

ورغم انتشار الشائعات إلا أن الزوجين التزما الصمت حول هذا الأمر وفضلا الترويج لأعمالهما الفنية عبر حساباتها على إنستغرام، فقد نشرت شيري عادل صور من كواليس تصوير مسلسلها الجديد "الوصفة السحرية".

بينما نشر الفنان طارق صبري البوستر الرسمي لمسلسله الجديد "55 مشكلة حب" الذي عرض عدة حلقات منه على التلفزيون والمنصات الإلكترونية.

ومع انتشار أخبار الانفصال علق الفنان طارق صبري عن الأمر خلال حوار له مع موقع القاهرة 24 ونفى أخبار الانفصال تمامًا وقال: "لا طبعًا انفصالنا كلام مش حقيقي، وأكيد الصور اتشالت بسبب مشكلة في الحساب الرسمي عند شيري وربنا يهدي كل اللي بيطلع شائعات".

وفي المقابل لم تعلق الفنانة شيري عادل على خبر الانفصال بالنفي أو التأكيد وتجاهلت الأخبار تمامًا، وقد ظهرت في عزاء المنتج صلاح رمزي ولم تتحدث عن أخبار انفصالها.

اقرأ أيضًا:  طارق صبري: ضغطت على شيري عادل عشان نتجوز

آخر أعمال طارق صبري

يستعد الفنان لتصوير مسلسل "55 مشكلة حب" الذي عرض عدة حلقات منه، كما أنه يصور فيلم "باركود 615" وسيشارك في بطولته إبرام سمير وهاجر الشرنوبي وسامية الطرابلسي وأحمد عزمي وطارق صبري وراندا البحيري وإخراج مينا سويحة.

وقد سبق أن شاركت شيري عادل في مسلسل "ما تيجي نشوف" من بطولة هنا شيحة وإسلام جمال ونهى عابدين ونبيل عيسى وملك قورة وطارق صبري ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد حمدي الخبيري.

اقرأ أيضًا: أول رد من الداعية معز مسعود على منتقدي زواجه من شيري عادل

آخر أعمال شيري عادل

شاركت الفنانة شيري عادل مؤخرًا في مسلسل "حكايات جروب الدفعة" من بطولتها أمام عمرو وهبة وولاء الشريف وبسمة داود وأسامة الهادي وماركو إدوارد ومن غخراج محمد عبد السلام وتأليف هاني سرحان.

كما أنها انتهت من تصوير فيلم "عادل مش عادل" مع أحمد الفيشاوي، وشاركت في فيلم "لف وارجع تاني"، وانتهت من تصوير مسلسل "الوصفة السحرية".

اقرأ أيضًا: ردًا على شائعات الطلاق.. صورة رومانسية تجمع معز مسعود وزوجته شيري عادل

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة