أنتونيلا تخطئ الشبه بين ميسي وزميله جوردي ألبا

زوجة ميسي تتسبب في واقعة طريفة

  • تاريخ النشر: السبت، 26 أغسطس 2023
أنتونيلا تخطئ الشبه بين ميسي وزميله جوردي ألبا

تسبب مقطع فيديو طريف في تصدر أنتونيلا روكوزو زوجة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للتريند على العديد من مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

ووقعت أنتونيلا في موقف غريب خلال بحثها عن زوجها الأرجنتيني


قائد نادي إنتر ميامي الأمريكي.

وتحرص أنتونيلا وأطفالها على حضور جميع مباريات ميسي مع فريقه الأمريكي من أرض الملعب.

وحدثت الواقعة المثيرة للجدل خلال مباراة إنتر ميامي ضد سينسيناتي في نصف نهائي كأس الولايات المتحدة الأمريكية المفتوحة لكرة القدم.

ولم يتم الكشف عن هذه الواقعة إلا في الساعات الأخيرة، وقد مرت عدة أيام على المباراة التي انتهت بفوز إنتر ميامي على فريق سينسيناتي الأمريكي.

وخلال احتفالات فريق إنتر ميامي بالتأهل في أرض الملعب، ظهرت أنتونيلا وهي تلاحظ وجود زوجها ميسي، فذهبت نحوه من أجل احتضانه وتهنئته على الفوز.

وبالفعل، استمرت أنتونيلا في السير نحو الشخص الذي اعتقدت أنه ميسي، لكنها فوجئت بأنه زميله الإسباني جوردي ألبا واكتشفت ذلك قبل أن تحتضنه.

وفي الوقت الذي كانت تستعد فيه أنتونيلا لاحتضان ألبا كما لو أنه ميسي، توقفت لتدرك أنها أخطأت، وأبتعدت عنه قبل أن تحاول تصحيح الأمر بسرعة وتعانقه بشكل عابر، وفقًا لصحيفة "آس" الإسبانية.

يجدر بالذكر أن ميسي أشار في أكثر من مناسبة إلى أن أنتونيلا لعبت دورًا حاسمًا في قراره بالانتقال إلى إنتر ميامي بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان في الصيف الحالي.

وكشف ميسي أنه اختار الانضمام إلى صفوف نادي إنتر ميامي الأمريكي من أجل عائلته التي ستفضل العيش في مدينة ميامي الأمريكية التي تشبه مدينة برشلونة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة