النصر يفكر في ضم زميلين سابقين لرونالدو

إدارة النصر تبحث عن ضم نجوم عالمية جديدة

  • تاريخ النشر: السبت، 25 فبراير 2023
النصر يفكر في ضم زميلين سابقين لرونالدو

يفكر نادي النصر السعودي في ضم نجمين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة سبق وأن زاملا البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق المتألق منذ انضمامه إلى النادي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وذكرت شبكة "فوتبول إسبانيا" أن نادي النصر يفكر في التعاقد مع الكرواتي لوكا مودريتش نجم وسط ريال مدريد، والإسباني سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد السابق ونجم نادي باريس سان جيرمان الحالي.

وأوضحت الشبكة الإسبانية أن طموح نادي النصر يتضاعف بعد ضم رونالدو وتألقه في دوري روشن السعودي وذلك من خلال التعاقد مع نجمين عالميين جديدين.

ويتألق مودريتش مع ريال مدريد برغم بلوغه لعامه الـ37 وما يزال يقدم العديد من العروض الرائعة بقميص الفريق الملكي وهو الأمر الذي يجعل نادي النصر يحلم بالاستفادة من خدمات النجم المخضرم في دوري روشن السعودي في الموسم المقبل.

فيما استطاع راموس أن يستعيد ثقة جماهير باريس سان جيرمان هذا الموسم بفضل الأداء المميز الذي يقدمه بعد عودته من الإصابة وهو ما يؤكد أنه سيكون إضافة فنية في خط دفاع العالمي في حالة ضمه خلال الموسم المقبل.

وتشير التقارير إلى أن فرصة نادي النصر تعد كبيرة في ضم راموس من صفوف باريس سان جيرمان، ولكن الأمر سيكون صعباً في حالة الرغبة في التعاقد مع مودريتش بسبب أن النجم الكرواتي يخطط للعب موسم آخر بين صفوف النادي الملكي.

يذكر أن عقد مودريتش ينتهي في الصيف المقبل وقد ينتقل إلى صفوف النصر كلاعب حر في حالة عدم وصول النجم الكرواتي لاتفاق مع إدارة ريال مدريد.

وتذكر الصحف الإسبانية أن هناك رغبة داخل إدارة ريال مدريد بتمديد التعاقد مع مودريتش لموسم آخر وهو ما قد يؤجل حلم النصر في الحصول على خدمات لاعب الوسط الكرواتي المتألق.

بينما يعتبر حلم انتقال راموس إلى النصر مشروعاً خاصة وأن إدارة باريس سان جيرمان لم تدخل في مفاوضاتها مع المدافع الإسباني الذي ينتهي عقده مع الفريق في الصيف المقبل.