أنشيلوتي: لو الأمر بيدي ما اخترت ميسي لجائزة الأفضل في العالم

المدرب الإيطالي يتحدث عن جائزة "ذا بيست" وفوز ميسي بها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 مارس 2023
أنشيلوتي: لو الأمر بيدي ما اخترت ميسي لجائزة الأفضل في العالم

أقر الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد أنه لم يكن ليختار ليونيل ميسي نجم المنتخب الأرجنتيني ونادي باريس سان جيرمان في حالة كان في مقدرته التصويت لاختيار أفضل لاعب في العالم.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عن جائزة "الأفضل" في العالم لعام 2022 والتي حسمها ليونيل ميسي بعد قيادته منتخب بلاده للفوز بالمونديال بعد عدة عروض مميزة.

وقال أنشيلوتي في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية إنه ليس من حقه التصويت في جائزة "الأفضل" من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لأنها تقتصر فقط على مدربين المنتخبات الوطنية.

وأضاف أنشيلوتي أنه كان سيختار ثلاثة نجوم من ريال مدريد في حالة ما إذا كان يمتلك حق التصويت ولكنه لن يكشف عن أسماء النجوم الثلاثة.

وأردف المدرب الإيطالي أنه يفضل عدم الإفصاح عن الأسماء التي كان سيختارها ولكن بكل تأكيد الثلاثة نجوم يلعبون في صفوف ريال مدريد الآن.

وبرغم تصريح أنشيلوتي بأنه لن يعطي صوته إلى ميسي في حالة امتلاكه لحق التصويت فإنه أقر بأن فوز ميسي بالجائزة يعتبر أمراً طبيعياً خاصة وأنه قاد منتخب بلاده للفوز بكأس العالم 2022 في قطر.

الجدير بالذكر أن كريم بنزيما نجم نادي ريال مدريد عبر عن غضبه بسبب عدم فوزه بجائزة أفضل لاعب في العالم لهذا الموسم من الفيفا بعدما حصد جائزة البالون دور من فرانس فوتبول.

ونشر كريم بنزيما صورة تحصر فيها جميع إنجازاته خلال عام 2022، ليرد عليه ميسي بطريقة غير مباشرة وينشر صورته وهو يرفع لقب كأس العالم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة