أنشيلوتي: راموس يستحق الانضمام لإسبانيا في كأس العالم

نجم دفاع باريس سان جيرمان يقدم مستويات مميزة قبل المونديال

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 نوفمبر 2022
أنشيلوتي: راموس يستحق الانضمام لإسبانيا في كأس العالم

يرى الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد أن سيرجيو راموس نجم دفاع باريس سان جيرمان الفرنسي ما يزال يستحق الانضمام لصفوف المنتخب الإسباني المشارك في كأس العالم 2022 بقطر.

وقال أنشيلوتي إن على لويس إنريكي المدير الفني للمنتخب الإسباني التفكير جيداً في ضم راموس للماتادور لأنه ينبغي بأن يشارك في كأس العالم 2022 بلا شك.

وأضاف أنشيلوتي أن عودة راموس لمنتخب إسبانيا تمثل حلماً بالنسبة له وأنه يستحق المشاركة في البطولة بعد المستويات التي يقدمها هذا الموسم مع النادي الباريسي بعد عودته من الإصابة.

وأوضح أنشيلوتي أن راموس يمتلك خبرة وجودة تكفي لانضمامه للقائمة النهائية للمنتخب الإسباني المشاركة في المونديال وأنه ما يزال يعتبر أفضل المدافعين في العالم بصورة عامة.

يذكر أن راموس يبلغ من العمر 36 عاماً وغاب عن المنتخب الإسباني تحت قيادة إنريكي خلال الفترة الأخيرة بسبب الإصابات العديدة التي لاحقته بالإضافة إلى اعتماد مدرب الماتادور على النجوم الشباب.

ويلعب المنتخب الإسباني في كأس العالم ضمن مجموعة تضم منتخبات ألمانيا وكوستاريكا واليابان، ويحتاج "الماتادور" الفائز بلقب عام 2010 إلى تقديم عروض جيدة خاصة وأن الكثير من المحللين استبعدوه من الترشيحات لكأس العالم لوجود منتخبات أكثر جاهزية من الصورة النظرية مثل المنتخب البرازيلي والأرجنتيني والفرنسي.

ويعتبر راموس من أهم نجوم الكرة في تاريخ إسبانيا وكان شريكاً أساسياً في انتصارات العصر الذهبي للمنتخب الإسباني المتوج ببطولات كأس أمم أوروبا 2008 و2012 وكذلك كأس العالم 2010.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة