جوارديولا يوضح أهمية ليفربول في كأس الرابطة

يشعر جوارديولا بحالة من السعادة بعد تجديد تعاقده

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 ديسمبر 2022
جوارديولا يوضح أهمية ليفربول في كأس الرابطة

أعرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عن سعادته البالغة بوجود أحد أبطال العالم بين قائمة ناديه الحالية.

تصريحات جوارديولا اليوم

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ليفربول في كأس الرابطة، "نحن سعداء للغاية من أجل ألفاريز، أبارك له ولأوتاميندي وميسي والأرجنتين".

وأضاف المدرب الإسباني "جوليان معنا وهو بطل ويستحق ذلك بجدارة. لدينا بطل العالم في فريقنا. سيكون لديه أسبوع أو عشرة أيام عطلة، لعب عديد المباريات مع الكثير من التوتر".

وترك ألفاريز بصمة مميزة ومؤثرة في تتويج منتخب الأرجنتين بكأس العالم 2022 حيث سجل 4 أهداف حاسمة.

جوارديولا يتحدث عن تجديد عقده

وتابع عن تمديد عقده "شكرا جزيلا لهم على ثقتهم بي، وسيكون من الصعب رد تلمك الثقة. يس لدي ما يكفي من الكلمات للتعبير عن امتناني لهذا النادي ورغبتهم في وجودي هنا".

وعن لاعبي المونديال قال "اللاعبون الذين شاركوا في كأس العالم في حالة أفضل من البقية".

واختتم بيب جوارديولا حديثه "هالاندر ومحرز وجوميز وبالمر على سبيل المثال فقدوا القليل من النسق. لقد تنافس باقي اللاعبين في كأس العالم كل يوم وكان لدينا إجازات. لهذا السبب من المهم الحفاظ على الإيقاع".

غيابات مانشستر سيتي أمام ليفربول

قالت عدة تقارير صحفية أن مانشستر سيتي سيخوض مواجهة ليفربول والمقرر لها يوم الخميس بدون 11 لاعباً

اللاعبون هم، البرازيلي إيدرسون والإسباني إيمريك لابورت والثلاثي البرتغالي روبن دياش وجواو كانسيلو وبرناردو سيلفا والفائز بلقب المونديال جوليان ألفاريز مهاجم الأرجنتين والخماسي الإنجليزي كايل ووكر وجون ستونز وكالفين فيليبس وفيل فودين وجاك جريليش.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة