أول تعليق من هاري كين على ضياع ضربة الجزاء وخروج إنجلترا من كأس العالم

ودع منتخب إنجلترا كأس العالم قطر 2022 بعد تلقيه هزيمة على يد منتخب فرنسا

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 ديسمبر 2022
أول تعليق من هاري كين على ضياع ضربة الجزاء وخروج إنجلترا من كأس العالم

قال هاري كين قائد منتخب إنجلترا إنه يتحمل المسؤولية عن خروج منتخب بلاده من كأس العالم قطر 2022 من الدور ربع النهائي، بعد الهزيمة التي تلقاها منتخب إنجلترا أمام منتخب فرنسا بنتيجة هدفين مقابل هدف بعدما أضاع "كين" ضربة جزاء كانت تضمن لهم التعادل.

وأوضح هاري كين نجم منتخب توتنهام، في تصريحات له أنه دائما يستعد كلاعب لتسديد ركلة جزاء أو ركلتين في كل مباراة، ويكون مستعد لما يجب أن يقوم به، وأشار إلا أنه لن ينسى هذه المباراة وستظل تؤلمه وسيظل يؤلمه ما حدث فيها.

وأضاف أنهم عاشوا في أجواء رائعة في معسكر كأس العالم، ولكن حدثت مجموعة من التفاصيل الصغيرة التي أثرت على مشوارهم في البطولة، وهو يتحمل نتيجتها كاملة باعتباره قائد المنتخب.

وأكد أن ما حدث هو ما يحدث في كرة القدم أو الرياضة بشكل عام، وعليك أن تتقبل الخسارة لكي تستطيع أن تكمل المشوار للإمام وتعيد المحاولة مرة أخرى، وأشاد هاري كين بنجوم منتخب إنجلترا وقال إن المنتخب به العديد من المواهب الرائعة، وأنه ليس قلق عليهم بعد الخروج من دور ربع نهائي كأس العالم 2022.

منتخب فرنسا ومنتخب المغرب

وبعد خروج منتخب إنجلترا من المقرر أن يلتقي منتخب المغرب في دور قبل النهائي يوم الأربعاء المقبل، بعدما استطاع منتخب المغرب تحقيق إنجاز عربي وإفريقي بالصعود لأول مرة للمربع الذهبي في بطولة كأس العالم على حساب منتخب البرتغال، حيث أطاح أسود الأطلس بمنتخب البرتغال من بطولة كأس العالم من الدور ربع النهائي بهدف مقابل لا شيء.

ويحاول منتخب فرنسا بقيادة ديديه ديشامب الحصول على كأس العالم للمرة الثانية على التوالي بعد الفوز به في نسخة روسيا 2018، ويضم منتخب فرنسا عدد من أبرز نجوم كرة القدم ومنهم كيليان مبابي، جيرو، لوريس وجريزمان، وعثمان ديمبلي.

كما يلتقي منتخب الأرجنتين ومنتخب كرواتيا يوم الثلاثاء المقبل، وتقام المباراة النهائية بين المنتخبين الفائزين على استاد لوسيل يوم 18 ديسمبر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة