أول تعليق من نقابة المهن الموسيقية على أزمة شيرين عبد الوهاب وروتانا

تم تأجيل القضية إلى يوم 18 مارس المقبل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 فبراير 2023
أول تعليق من نقابة المهن الموسيقية على أزمة شيرين عبد الوهاب وروتانا

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب محركات البحث خلال الساعات والأيام الماضية بسبب خلافها القضائي مع شركة روتانا، فهي تخرج من أزمة لتدخل في واحدة جديدة، وآخر أزماتها مع شركة روتانا المنتجة لألبومها.

فبعد انتهاء أزمتها مع طليقها السابق حسام حبيب، وأخبار دخولها المصحة النفسية لعلاج الإدمان، عادت شيرين بأزمة جديدة مع شركة روتانا بسبب خلافات على بنود العقد المبرم بينهما منذ عام 2019.

اقرأ أيضًا: شيرين عبد الوهاب في أول ظهور إعلامي بعد طلاقها من حسام حبيب

 تفاصيل أزمة شيرين وروتانا

بدأت الأزمة بين شيرين وروتانا عندما وجهت الفنانة شيرين إنذارًا لشركة روتانا في الأيام الماضية واتهمتها بأنها تستغل صوتها بكافة الطرق، وأعربت شيرين عن استيائها من هذا الأمر.

وأشارت شيرين إنه وفقًا للعقد المبرم ع الشركة أنه يحق لها إنهاء العقد دون أي مسؤولية عليها؛ لأن العقد يتضمن في البند الثامن شرطًا أن تكون مدة تعليق تنفيذ الألبوم لا تزيد عن 6 أشهر.

وأضافت شيرين أنه في حالة لم تتمكن من التنفيذ في هذه المدة، يحق لأي من الطرفين إنهاء العقد دون وقوع مسؤولية عليه من قبل الطرف الآخر.

وفي المقابل طالبت شركة روتانا من الفنانة شيرين تعويضاً يقدر بـ10 ملايين جنيه، حيث كان من المقرر لشيرين أن تقدم ألبومين مع شركة روتانا وتصوير 2 فيديو كليب وإحياء 3 حفلات من تنظيم الشركة، ولكن لم يتم تنفيذ أي منها، وحصلت شيرين على مقدم لتنفيذ العقد.

محامي شيرين يوضح تفاصيل الأزمة

وفي مكالمة هاتفية أجراها محامي شيرين عبد الوهاب الدكتور حسام لطفي، قال إن روتانا رفعت قضية على شيرين لسبب أنها لم تسلم الألبوم التي اتفقت عليه وهو تقديم 9 أغان، والثاني أن بعض أغاني الألبوم تم طرحها في السوق ولم يتم منحها للشركة.

وتابع المحامي كلامه قائلًا إن شيرين حرصت على إعداد ألبوم يشمل 9 أغان للشركة المنتجة، كما وجهت إنذاراً قضائياً للشركة وطالبتها بتسلم الألبوم الجديدة، كما اتخذت إجراءً قانونيًا ضد الشركة التي سربت الأغاني الذي تم دون علم شيرين وهي غير مسؤولة عنها.

وأكد محامي الفنان أنه موكلته لم تقبض أي أموال من الشركة التي سربت الأغاني، وهي حريصة على احترام عقودها مع الشركة، وسيحسم القضاء هذه الأزمة.

يُذكر أن محكمة القاهرة الاقتصادية أصدرت قرارًا بتأجيل الحكم في القضية المرفوعة من قبل شركة روتانا على شيرين إلى يوم 18 مارس المقبل.

اقرأ أيضًا: فيديو: أول تعليق من شيرين عبد الوهاب بعد إيقافها عن الغناء

أول تعليق من نقابة المهن الموسيقية

وعلقت نقابة المهن الموسيقية على الأزمة بين شيرين عبد الوهاب ورتانا، حيث قالت الشركة إنه لا علاقة للنقابة بالأزمة بين الطرفين، حيث إن الفنانة شيرين لم تلجأ إلى النقابة، لذا لن تتدخل في هذه المشكلة.

اقرأ أيضًا: شيرين عبد الوهاب تعتذر لأسرة الموسيقار الراحل حسن أبو السعود

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة