هند عبد الحليم: شلت الحسنة علشان زهقت وطلاقي نصيب

تحدثت الفنانة هند عبد الحليم عن قرارها بإجراء عملية تجميل للتخلص من الحسنة الكبيرة وكشفت عن أسباب انفصالها عن زوجها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 فبراير 2024
هند عبد الحليم: شلت الحسنة علشان زهقت وطلاقي نصيب

تحدثت الفنانة هند عبد الحليم عن قرارها بإجراء عملية تجميل للتخلص من الحسنة الكبيرة التي كانت تميز وجهها منذ بدايتها الفنية، كما كشفت عن أسباب انفصالها عن زوجها من كريم قنديل بعد زواج دام 3 سنوات.

أسباب طلاق هند عبد الحليم

كشفت الفنانة عند عبدالحليم خلال لقائها مع برنامج "عرب وود" عن أسباب طلاقها من زوجها السابق كريم قنديل، قائلة: "في ناس بتنجح سوا وفي ناس لأ".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

وتابعت قائلة: "حقيقي أنا معنديش تعليق غير إن كل شيء قسمة ونصيب، وكل واحد بيبقى ليه أسباب وظروف مختلفة، وفي النهاية أنا بشوف أن دا نصيب وتجارب، في ناس بتنجح مع بعض وتمام وفي ناس مش بتتفق عادي".

عملية تجميل هند عبد الحليم 

وأكدت هند عبد الحليم فى حوارها أن أسباب إجرائها عملية تجميل لإزالة الحسنة من وجهها، يرجع إلى شعورها بالملل من الحسنة وأرادت تغيير شكلها.

فقالت: "شلت الحسنة عشان حسيت إن أنا زهقت، بقيت ابص للمراية لقيتها واخدة كتير أوي من النظر، بتاخد العين، فحبيت يبقى في أي تغيير، زهقت تغيير".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

وأضافت أن ردود الفعل على قرارها كانت متباينة، فبعض الناس أعجبهم شكلها الجديد وبعضهم لم يعجبهم، لكنها أكدت أنها تشعر بالرضا عن نفسها ولا تهتم بالانتقادات. 

حسنة هند عبدالحليم

وكانت الفنانة هند عبد الحليم أثارت الجدل منذ فترة، بعدما نشرت على صفحتها الرسمية على موقع الإنستغرام صور لها بعد إزالتها للحسنة التي كانت بوجها، الأمر الذي فاجأ جمهورها وعرضها للانتقادات.

وحرصت هند عبد الحليم على كتابة منشور على صفحتها على الإنستغرام للرد على المنتقدين عملية التجميل التي خضعت لها وتغير ملامحها بسببها.

وعلقت قائلة: "هو انتوا مش عارفين إن البني آدم ملامحه تتغير مع مرور السنين وهو نفسه أصلا بيتغير مش بيروح يعمل عمليات في شخصيته ولا أحاسيسه بس الحاجة الوحيدة اللي مش بتتغير إنه هيفضل بني آدم بيحس وبيتوجع فا حطوا نفسكوا مكان الناس أو بلاش".

وتابعت قائلة: "بس مش لازم تخلوني عملت وغيرت وشيلت الحسنة اللي كانت فيها موهبتي أو الحسنة الوحيدة اللي كانت فيا زي ما ناس كتير قالت، برافو يا جماعة استمروا خليكوا أشرار أكتر وأكتر اتبسطوا".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة