أول حفل لتامر عاشور بدون جمهور يكسر الرقم القياسي بأجوائه غير المتوقعة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 مارس 2020
أول حفل لتامر عاشور بدون جمهور يكسر الرقم القياسي بأجوائه غير المتوقعة

استطاع الفنان تامر عاشور أن يكسر الرقم القياسي في المشاهدة، بأول حفل أونلاين له بدون جمهور، فتصدر بفضل ما فعله تريند غوغل ويوتيوب.

حفل تامر عاشور أونلاين

نجح تامر عاشور في تجميع الجمهور لمشاهدة حفله الأول الأونلاين، الذي أقامه من أجل تشجيع الجميع على البقاء في المنزل للوقاية من فيروس كورونا، من خلال تسلية أوقاتهم ودفع الملل عنه بغنائه لهم في بث مباشر.

وفاجأ تامر عاشور متابعيه بظهوره على مسرح دون جمهور وسط أعداد قليلة من فرقته الموسيقية، وأخذ على مدار أكثر من ساعة في غناء أجمل أغانيه، ليشاهد الحفل أكثر من 100 ألف مشاهد، ويتصدر يوتيوب بمشاهدة تجاوزت المليون و300 ألف في ساعات قليلة.


كما حرص تامر عاشور على قراءة تعليقات الجمهور التي كانت تنهال عليه، وتطلب أغانِ بعينيها لكي يغنيها في حفله المباشر الأول، مع نصح متابعيه بضرورة المكوث في المنزل وعدم الخروج حتى تنتهي أزمة فيروس كورونا.


وغنى تامر عاشور أجمل أغانيه مثل: "أيام" و"مشوفناش الخير" و"من غير ما احكيلك" و"قولوله سماح" و"ده حكاية" و"في بالي" و"سلام" و"خلصانه" وغيرها من الأغاني.


وأشاد متابعو تامر عاشور بأجواء الحفل التي كانت حقيقة، فلم يتخيلوا أن يطل عليهم من مسرح وسط فرقته الموسيقية وكأنهم حقاً في حفل، مؤكدين له على تقديرهم لتصرفه النبيل هو وكل من شارك في هذه الأمسية، وأخرجوا هذا الحفل بهذه الصورة الرائعة، دون أن يهتموا بالمقابل المادي.
 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا