"عايزنها جوازه جامدة".. شاهد وصية منى الشاذلي لتامر عاشور في "الكوشة"

احتفل تامر عاشور بزفافه من الإعلامية نانسي نور

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 أكتوبر 2023
"عايزنها جوازة جامدة".. شاهد وصية منى الشاذلي لتامر عاشور في "الكوشة"

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للإعلامية منى الشاذلي في أثناء حضورها حفل زفاف الفنان تامر عاشور والإعلامية نانسي نور.

وحضرت منى الشاذلي حفل الزفاف برفقة زوجها، وظهرت في مقطع الفيديو المتداول وهي توصي تامر عاشور على عروسه وتقول له "ألف مبروك يا تامر وخد بالك منها.. مبروك يا حبيبي ربنا يسعدكم"، كما مازحت الإعلامية الشهيرة المأذون وقالت له "يلا حبر جامد عايزنها جوازه جامدة".

والتقطت منى الشاذلي الصور مع العروسين، وظهرت في إطلالة أنيقة كعادتها، نالك إعجاب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

زواج تامر عاشور ونانسي نور

احتفل المطرب تامر عاشور أمس بزواجه من الإعلامية نانسي نور، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وحضر حفل الزفاف مجموعة من الأصدقاء المقربين من النجوم والإعلاميين.

ومن النجوم الذين حضروا حفل الزفاف وشاركوا في تقديم مجموعة من أشهر أغانيهم الفنان محمد حماقي، والفنان مصطفى حجاج، والفنان هيثم شاكر. كما حضرت أيضا الفنان شيماء سيف، ومن الإعلاميين حضرت الإعلامية مفيدة شيحة، الإعلامية سالي عبد السلام.

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الرقصات للعروسين على مجموعة من الأغاني الشهيرة، ومن أغنية المطربة "نوال" مخصماك والأغنية من ألحان وليد عطار، ومن كلمات حدوتة، حيث رقص تامر عاشور ونانسي نور على ألحان الأغنية.

وحرص عدد كبير من نجوم الوسط الفني على تهنئة تامر عاشور وعروسه على زواجه، وكان من بينهم الإعلامي رامي رضوان الذي على الرغم من حضوره حفل الزفاف إلا أنه كتب لهم تهنئة أيضا على مواقع التواصل الاجتماعي قائلا" ألف مبروك يا حلوين ربنا يسعدكم ويهنيكم يا رب".

كما حرصت الفنانة أنغام على توجيه التهنئة بكتابة " مبروك حبايبي حبايبي" مع صورة للعروسين حيث حضرت حفل الزفاف أيضا.

من هي عروس تامر عاشور؟

هي واحدة من أبرز الإعلاميين في مصر، حققت نجاحا كبيرا منذ بداية ظهروها في عام 2012، في برنامج "عز الشباب" بعد حصولها على بكالوريوس الإعلام، وتألقت في البرنامج مع ياسمين عز، دينا الشربيني، شيماء صابر، ودانا مدحت.

بعدها انتقلت لقنوات مجموعة المتحدة للإنتاج الإعلامي. ونانسي نور هي الزيجة الثانية للمطرب تامر عاشور إذ سبق له الزواج لمدة 6 سنوات ولديه بنت وحيدة. وفي تصريح لنانسي نور وصفت نفسها بأنها "محظوظة بالزواج من تامر عاشور".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة