إمام عاشور يعود..تشكيل الأهلي المتوقع في مواجهة سيمبا بالدوري الإفريقي

يلعب النادي الأهلي المصري في مواجهة فريق سيمبا التنزاني، مساء اليوم الثلاثاء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 أكتوبر 2023
إمام عاشور يعود..تشكيل الأهلي المتوقع في مواجهة سيمبا بالدوري الإفريقي

يلعب النادي الأهلي المصري في مواجهة فريق سيمبا التنزاني، مساء اليوم الثلاثاء، في مباراة العودة بدور الثمانية من النسخة الأولى لبطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم.

وتقام مباراة العودة على استاد القاهرة الدولي، وكان النادي الأهلي قد تعادل مع فريق سيمبا على ملعبه في مدينة دار السلام بتنزانيا بنتيجة 2-2 في مباراة ذهاب دور الثمانية لبطولة الدوري الإفريقي.

ويحتاج النادي الأهلي للفوز بأي نتيجة أو التعادل سلبيا أو التعادل بنتيجة 1-1 من أجل التأهل إلى الدور نصف النهائي لبطولة الدوري الإفريقي، وذلك لمواجهة الفائز من مواجهة فريقي صن داونز الجنوب إفريقي وبترو أتلتيكو الأنجولي.

وفي مباراة الدور نصف النهائي الآخر من بطولة الدوري الإفريقي، سوف يلعب الفائز من مباراتي الوداد المغربي وأنيمبا النيجيري، مع الفائز من مباراتي الترجي التونسي ومازيمبي الكونغولي.

مارسيل كولر يستقر على تشكيل النادي الأهلي أمام سيمبا التنزاني

قالت تقارير صحفية مصرية، إن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي المصري، استقر على التشكيل الأساسي لفريقه الذي سيلعب أمام فريق سيمبا التنزاني في بطولة الدوري الإفريقي، مساء اليوم.

وأوضحت التقارير، أن تشكيل النادي الأهلي في مباراة العودة سوف يشهد تغييرات عن التشكيل الذي لعب أمام فريق سيمبا في مباراة الذهاب.

ومن المتوقع عودة محمد عبد المنعم لقيادة خط دفاع النادي الأهلي، كما يعود التونسي علي معلول إلى مركز الظهير الأيسر، وذلك بدلا من الثنائي رامي ربيعة وكريم الدبيس.

وسوف يشهد تشكيل النادي الأهلي الأساسي عودة نجم خط وسط الفريق إمام عاشور بدلا من محمد مجدي "أفشة"، فيما يستمر الثلاثي الهجومي رضا سليم وبيرسي تاو ومحمود عبد المنعم "كهربا" في قيادة خط هجوم النادي الأهلي.

ويضم تشكيل النادي الأهلي المتوقع أمام فريق سيمبا، في حراسة المرمى: محمد الشناوي، وفي خط الدفاع: محمد هاني، ومحمد عبد المنعم، وياسر إبراهيم، وعلي معلول، وفي خط الوسط: إمام عاشور، وأليو ديانج، وأحمد نبيل كوكا، وفي الهجوم: رضا سليم، وبيرسي تاو، ومحمود عبد المنعم "كهربا".

قائمة النادي الأهلي في مباراة سيمبا

شهدت قائمة النادي الأهلي في مباراة فريق سيمبا عودة اللاعب الفرنسي أنتوني موديست بعد غيابه عن المباراة السابقة بسبب إصابته بفيروس كورونا.

وضمت قائمة النادي الأهلي في مباراة سيمبا، في حراسة المرمى: محمد الشناوي، ومصطفى شوبير، ومصطفى مخلوف، وفي خط الدفاع: علي معلول، وياسر إبراهيم، وكريم الدبيس، ورامي ربيعة، ومحمد عبد المنعم، ومحمد هاني، وخالد عبد الفتاح.

كما ضمت قائمة النادي الأهلي في خط الوسط: إمام عاشور، وأليو ديانج، ومروان عطية، ومحمد مجدي "أفشة"، وحسين الشحات، وطاهر محمد طاهر، ومحمد الضاوي كريستو، ورضا سليم، وأحمد نبيل كوكا، وفي الهجوم: أنتوني موديست، ومحمود عبد المنعم "كهربا"، وبيرسي تاو، وصلاح محسن.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة