الإيقاف يعرقل ظهور رونالدو مع النصر

ظهور رونالدو سيتأجل مع النصر بسبب الإيقاف

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 يناير 2023 آخر تحديث: السبت، 07 يناير 2023
الإيقاف يعرقل ظهور رونالدو مع النصر

تسببت عقوبة الإيقاف في تأجيل ظهور البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر الجديد في مباراته الأولى الرسمية مع الفريق خلال دوري روشن السعودي.

وأوضحت التقارير الصحفية الرياضية الإنجليزية والسعودية أن بطاقة النجم البرتغالي وصلت بالفعل إلى نادي النصر وبها عقوبة إيقاف لمباراتين.

وينتظر أن يغيب رونالدو عن مواجهتي الطائي والشباب، قبل أن يظهر في الجولة الـ14 من بطولة دوري روشن السعودي أمام نادي الاتفاق يوم 21 من شهر يناير الجاري.

وتأتي عقوبة رونالدو بسبب تحطيمه لهاتف مشجع من جماهير إيفرتون خلال خروجه من الملعب.

وقرر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم توقيع عقوبة على رونالدو بالإيقاف لمباراتين بجانب الغرامة المالية قبل أن يفسخ النجم البرتغالي عقده مع الفريق بالتراضي بعد اللقاء الإعلامي مع بيرس مورغان والذي نشرته صحيفة "ذا صن" وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي بعد ذلك.

والتقطت عدسات الكاميرا وهو بالزي الخاص بنادي النصر قبل مواجهة الطائي التي انتهت بفوز العالمي بهدفين دون رد برغم الإيقاف. 

وانتشرت لقطة رونالدو وهو يتحدث مع أصدقائه باللغة البرتغالية قبل انطلاق مباراة النصر والطائي بدقائق قليلة. 

فيما ينتظر أن يظهر رونالدو مع نادي النصر في مواجهة باريس سان جيرمان على كأس الرياض يوم 19 يناير الجاري ضمن فعاليات موسم الرياض 2022.

يذكر أن رونالدو قرر الانتقال إلى صفوف نادي النصر السعودي بعدما وقع على عقد الانتقال إلى الفريق يوم الجمعة الماضي، ويمتد عقده مع الفريق حتى صيف عام 2025.

وتشير التقارير إلى أن رونالدو سيتقاضى 200 مليون يورو في الموسم بين صفوف نادي النصر السعودي وهو ما يجعله أغلى لاعب في العالم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة