رسالة من برونو سافيو لجماهير الأهلي بعد عودته للمباريات

شارك برونو سافيو في مباراة الأهلي وطلائع الجيش، أمس الجمعة، بعد غياب لفترة تصل 135 يوما عن المشاركة في المباريات

  • تاريخ النشر: السبت، 27 مايو 2023
رسالة من برونو سافيو لجماهير الأهلي بعد عودته للمباريات

وجه البرازيليبرونو سافيو، لاعب النادي الأهلي المصري، رسالة إلى جماهير فريقه بعد عودته للمشاركة في المباريات من جديد.

وشارك برونو سافيو في مباراة الأهلي وطلائع الجيش، أمس الجمعة، بعد غياب لفترة تصل 135 يوما عن المشاركة في المباريات، حيث كانت آخر مباراة لعبها مع الأهلي في مواجهة فريق المصري يوم 21 يناير 2023 ضمن مباريات الدوري، وبعدها تعرض لإصابة وبعد تعافيه لم يشارك في أي مباراة مع الأهلي كما غاب عن قائمة الفريق في بطولة كأس العالم للأندية.

وشارك برونو سافيو كبديل خلال مباراة الأهلي وطلائع الجيش، حيث دخل إلى الملعب في الدقيقة 85 بدلا من اللاعب أحمد عبد القادر، وانتهت المباراة بفوز الأهلي بنتيجة 2-0 ليرفع رصيده إلى 59 نقطة من 23 مباراة، ويحتل صدارة الدوري المصري الممتاز.

وقال برونو سافيو، في رسالة لجماهير الأهلي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "أريد أن أشكر جميع الجماهير على رسائل الدعم والحب، وأنا سعيد للغاية بعودتي إلى الملعب مجددا، وأتمنى أن أرد على كل هذا الحب في الملعب".

ومنذ انضمامه إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، شارك برونو سافيو مع الشياطين الحمر في 17 مباراة وأحرز هدفين وصنع 3 أهداف.

وكان مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، قد أكد أنه لم يتم استبعاد برونو سافيو من مباريات النادي الأهلي بشكل نهائي.

وقال مارسيل كولر، في تصريحات صحفية منذ أيام: "برونو سافيو ضمن حساباتي وسيشارك خلال المباريات المقبلة مع الأهلي ببطولة الدوري المصري".

وتابع مدرب الأهلي: "برونو سافيو غاب عن الملاعب بسبب الإصابة وعند عودته إلى الملعب لم يكن جاهزا ما أدى إلى تعرضه للإصابة مرة أخرى، ونسعى لتجهيزه للمشاركة واستعادة حساسية المباريات".

وأكد كولر أن برونو سافيو سيشارك مع الأهلي ضمن خطة التدوير بين اللاعبين في ظل ضغط المباريات وحالة الإرهاق التي يتعرض لها اللاعبون خلال الفترة الأخيرة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة