تغير في ملامح نوال الكويتية يرجح خضوعها لعملية تجميل

بعدما نشر دكتور تجميل صورة له مع نجمة الخليج

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أكتوبر 2022
تغير في ملامح نوال الكويتية يرجح خضوعها لعملية تجميل

ظهرت الفنانة الخليجية نوال الكويتية في صورة جديدة تكشف تغيراً واضحاً في ملامحها يرجح خضوعها لعملية تجميل جديدة.

وجاء ظهور الفنانة نوال الكويتية في صورة مع طبيب التجميل، د.خالد الزهراني، وكشفت الصورة تغيراً كبيراً في شكل الفنانة نوال مع خسارتها للوزن وظهورها بملامح مشدودة وبمنطقة ذقن بارزة.

وانقسمت الجماهير حول صورة الفنان نوال الكويتية وتوقع البعض أن تكون الصورة بسبب تعديلات الفوتوشوب، فيما توقع البعض الآخر أن الفنانة خضعت لعملية تجميل بالفعل.

تغير في ملامح نوال الكويتية يرجح خضوعها لعملية تجميل

ووصف جزء من الجماهير مظهر الفنانة نوال الكويتية في الصورة بأنها باتت في عمر العشرين برغم أنها تبلغ من العمر حوالي 55 عاماً.

ومن جانبه نشر دكتور خالد الزهراني صورته مع الفنانة نوال الكويتية وعلق عليها قائلاً: "مع قيثارة الخليج الفنانة نوال، تشرفت بزيارتك".

الجدير بالذكر أن الفنانة نوال الكويتية اعتذرت عن حفلتها الأخيرة ضمن فعاليات موسم جدة في المملكة العربية السعودية وذلك بسبب تعرضها لوعكة صحية.

ونشر الحساب الرسمي المسؤول عن الحفل اعتذار الفنانة نوال عن المشاركة في الحفل بسبب تعرضها لوعكة صحية طارئة مع وعد الجماهير باستعادة كافة المبالغ المستحقة لحاملي التذاكر.

فيما تمنت الجماهير الصحة والسلامة للفنانة نوال الكويتية التي طالما أمتعتهم بأغنياتها الرائعة على مدار سنوات طويلة.

ومن جانبها، طمأنت الفنانة نوال الكويتية جماهيرها وأكدت أنها بخير كما وجهت الشكر لزملائها وجماهيرها الذين بادروا بالسؤال عنها فور تعرضها للوعكة الصحية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة