بيلينجهام مهدد بالخضوع لعملية جراحية

نجم ريال مدريد يعاني من إصابة في الكتف

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 ديسمبر 2023
بيلينجهام مهدد بالخضوع لعملية جراحية

علق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، على وضعية جود بيلينجهام، نجم وهداف الفريق، بالنسبة لإجراء عملية جراحية في الكتف بسبب الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي قبل مباراة بيتيس يوم السبت: "إن كتف بيلينجهام يتحسن، وفي الوقت الحالي من غير المتوقع أن يحتاج إلى جراحة".

واستدرك مدرب النادي الملكي أن الخضوع إلى العملية الجراحية يظل احتمالًا واردًا في حالة استمرار الآلام وتأثيرها على مستواه داخل الملعب.

وأضاف أنشيلوتي أن بيلينجهام يتبع برنامجًا محددًا لأن الأمر يتعلق بمفصل خاص، ولكن بالنسبة له ليس هناك مشكلة في اللعب وسيتحسن تدريجيًا.

وفيما يتعلق باللاعبين المصابين، قال مدرب النادي الملكي: "أتحدث يوميًا مع جميع اللاعبين المصابين بما في ذلك جولر، وهذا يستغرق وقتًا طويلاً لأن هناك الكثير من الإصابات".

وأكمل: "جولر قريب جدًا من العودة وسيتدرب مع الفريق في الأسبوع المقبل، ومن الممكن أن يلعب قبل نهاية العام".

وتابع: "تشواميني أيضًا قريب من العودة، بينما يقوم ميليتاو وكورتوا بأداء جيد، وفينيسيوس وكامافينجا سيعودون للفريق في بداية العام الجديد".

وبالنسبة لحراسة المرمى، أوضح: "سأقرر غدًا من سيشارك، لحسن الحظ لدينا حارسان رائعان، يمكن لأيٍ منهما اللعب وهناك منافسة، لونين قدم أداءً ممتازًا وأظهر شخصيته، بينما عاد كيبا وقد تدرب بشكل جيد".

وسيواجه ريال مدريد لاعبه السابق إيسكو، وعن ذلك قال أنشيلوتي: "عاد إيسكو للعب بمستوى عالٍ، مر بأوقات صعبة وأنا سعيد جدًا لأنه يضيف شيئًا مميزًا لكرة القدم، سنحتاج إلى مراقبته بعناية لأنه يلعب بشكل جيد".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة