محدش مش عامل.. نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أغنية "لو سألوا حبيبي" آخر أعمال نجوى كرم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 أبريل 2024
محدش مش عامل.. نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

ردت الفنانة نجوى كرم لأول مرة عن حقيقة خضوعها لعملية تجميل، خاصة مع تصدرها التريند مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي بين النشطاء الذين أشاروا إلى أنها خضعت لعملية شد الوجه.

عملية تجميل نجوى كرم

وعلقت نجوى كرم، خلال حوارها مع برنامج ET بالعربي على تعليقات الجمهور أنها رغم وصولها لسن 58 عاما إلا أنها تظهر صغيرة في السن، فقالت مشيرة لجسدها: "بما بمعرف يمكن يوجد روح بهذا الإناء حتى يظل جديد".

وردا على سؤال إذا كانت خضعت لعملية تجميل، بعد ظهورها الأخيرة بدون مكياج الذي أوضح خضوعها لعملية FACE LIFT، فقالت نجوى كرم: "ما حدا ما عمل عمليات، بس هي العمليات اللي بتكون مقبولة اللي تخليكي تحافظي على شكلك، ما بدي أكون حدا تاني، ولكن أظهر بشكل مرتب".

كما عبرت نجوى كرم عن سعادتها بوصول أغنيتها الجديدة إلى مليون مشاهدة في أسبوع، فقالت: "كثير مبسوطة، وهذا الشيء ليعود لنشاط الفانز اللي هو كان نجواني كاسحاً بصراحة".

وتابعت قائلة: "الأغنية قريبة مني وتشبهني حاولي كثير يصممون ليا أغنية لصوتي وهيك طلعت الأغنية وحبتها".

حفلة نجوى كرم وأصالة في ألمانيا

وعن حفلتها مع الفنانة أصالة في ألمانيا في شهر يونيو القادم، قالت نجوى كرم: "إحنا الاثنين كثير فرحتين كل واحدة منا من مطرحها بترسل تحية للثانية من بعيد وتقول إن في فرحة كبيرة موجودة أننا نجتمع في حفل".

آخر أعمال نجوى كرم

الجدير بالذكر أن الفنانة نجوى كرم طرحت مؤخرا أغنية "لو سألوا حبيبي"، والتي من خلالها تصدرت التريند فور عرضها على قناة اليوتيوب الفيديوهات ومنصات الموسيقى المختلفة.

وتقول كلمات الأغنية: "أنا إنت.. يا إنت أنا.. لو سألوا حبيبي.. عن اسمي حبيبي.. قل هذا أنا.. تشبهني عيونك.. سمّيني المدى.. غطيني برموشك.. عن عين العدا.. ظفرني جدايل.. واكتبني رسايل.. وانسى من أنا".

الأغنية من ألحان الموسيقار الدكتور طلال وأشعار سموّ الأمير بدر بن عبد المحسن، وعرضت مصورة بطريقة الفيديو كليب من إخراج دان حداد، ومن توزيع موسيقي للموزع فادي جيجي، وإشراف عام خالد أبو منذر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة