بعد خضوعها لعملية جراحية.. رانيا يوسف: أنا تمام جدا وأسبوع وأرجع الشغل

مسلسل "بقينا اتنين" هو أحدث أعمال رانيا يوسف

  • تاريخ النشر: السبت، 13 يناير 2024
بعد خضوعها لعملية جراحية.. رانيا يوسف: أنا تمام جدا وأسبوع وأرجع الشغل

تصدرت الفنانة رانيا يوسف التريند على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تعرضها لمشكلة صحية مفاجئة، استدعت خضوعها لعملية جراحية في أحد المستشفيات، دون الإعلان عن طبيعة المشكلة أو نوع العملية.

وقالت رانيا في تصريحات إعلامية لموقع لـ "بالعربي"، "الحمدلله عملية بسيطة جدا والحمد لله خرجت منها بالسلامة".

كما شكرت رانيا كل من سأل عنها ودعا لها بالشفاء، وقالت: "أنا تمام جداً وبطمن الناس اللي بيسألوا عليا، أنا كويسة الحمد لله، وإن شاء الله أسبوعاً وارجع لشغلي".

فيما كشفت رانيا يوسف في تصريحات صحفية عن كونها كانت تعاني من الآلام في القولون، مما اضطرها إلى الخضوع لعملية جراحية بسيطة.

شريف منير يكشف الحالة الصحية لرانيا يوسف

وكان أول من كشف عن خبر العملية الجراحية الفنان شريف منير، الذي يشارك رانيا في بطولة مسلسل "بقينا اتنين"، حيث قال في تصريحات إذاعية: "على الهواء أنا بقول لرانيا حمد الله على سلامتك، لأنها عملت عملية أول أمبارح، كان في مشكلة عندها وهي تتماثل للشفاء وخرجت من المستشفى النهاردة".

وأضاف أنه لا يعرف تفاصيل العملية، وأنه تواصل معها عبر الهاتف واطمئن على صحتها.

وتابع: "وهي ممثلة ملتزمة وبتحفظ كويس ومش بتتأخر عن مواعيدها، وأنا وهي عاملين مسلسل هيعجب الناس جدا أنا شخصيا بحب المسلسل دا”.

واستكمل قائلا: "انا اخترت مسلسل يعجب الناس وفي ثقة موجودة بيني وبين الجمهور في الاختيارات، المسلسل بيتكلم عن مشكلات موجودة بكل البيوت المصرية وبيشتغل على الاجتماعيات في العلاقات الزوجية"

مسلسل رانيا يوسف الجديد

وكانت رانيا يوسف كشف عن مشاركتها في مسلسل  "بقينا اتنين"، وقالت رانيا إنها تشارك في البطولة مع شريف منير ونرمين الفقي وأحمد وفيق وأحمد خالد صالح، وأن المسلسل يتناول قصة زوجين يفترقان بعد 25 عامًا من الزواج، ويواجهان تحديات الحياة الجديدة.

وأضافت أن المسلسل يحمل رسالة مهمة للمجتمع، وهي أن الزواج لا ينتهي بالطلاق، وأن الحب والاحترام والتفاهم يجب أن يستمر بين الطرفين، خاصة إذا كان هناك أولاد.

وأشارت رانيا إلى أن المسلسل سيعرض قريبًا على منصة شاهد، وأنها تتوقع نجاحه وإعجاب الجمهور به.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة