بإطلالة جذابة..أول ظهور لياسمين عبد العزيز بعد انفصالها عن أحمد العوضي

أعلنت ياسين عبد العزيز منذ أيام انفصالها عن الفنان أحمد العوضي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 يناير 2024
بإطلالة جذابة..أول ظهور لياسمين عبد العزيز بعد انفصالها عن أحمد العوضي

تصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز، التريند، في أول ظهور لها على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلان طلاقها عن الفنان أحمد العوضي.

وظهرت الفنانة ياسمين عبد العزيز بإطلالة جديدة على إنستجرام، حيث نشرت صورة لها من أحدث الحملات الإعلانية التي تشارك فيها مؤخرا مع أحد ماركات المجوهرات.

ونشرت ياسمين عبد العزيز صورة وهي ترتدي جاكيت بني وتحمل مجوهرات من إحدى الماركات التي تمثلها، وقد لاقت الصورة إعجاب الكثير من متابعيها الذين أثنوا على جمالها وأناقتها.

جمهور ياسمين عبد العزيز

وفي الوقت نفسه، عبر جمهور الثنائي عن حزنها لانفصالهما، وقام بعضهم بقراءة القرآن بنية عودتهما مرة أخرى، ونشروا صورة لآيات قرآنية مع تعليق "اتجمعنا عشانكم".

حالة أحمد العوضي

في نفس التوقيت، أعلن محمود حمدان مؤلف "حق عرب"  عن تفاصيل تعرض الفنان أحمد العوضي لأزمة صحية مفاجئة، ونقله إلى المستشفى وحجزه بسبب مرضه.

وقال عبر منشور على صفحته الرسمية على موقع الفيس بوك: "دعواتكم لأخويا أحمد العوضي بالشفاء، أحمد ممنوع عنه الزيارات وهو محجوز في المستشفى بقاله يومين لصعوبة حالته".

وفور إعلان الخبر سيطرت حالة من القلق على جمهور أحمد العوضي، لتخرج عدة تقارير صحفية أن الفنان أحمد العوضي يتماثل للشفاء من وعكته الصحية ومن المقرر أن يخرج من المستشفى غداً الأربعاء.

انفصال أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

يذكر أن ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي أعلنا عن طلاقهما الرسمي من خلال رسائل متطابقة على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد زواج دام 5 سنوات.

وأعلنت ياسمين عبد العزيز خبر طلاقها قائلة: ""تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وبيننا كل الاحترام والتقدير"، وذلك في نفس يوم عيد ميلادها.

وكانت خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف قد تنبأت بانفصالهما في أحد البرامج التليفزيونية، ليلة رأس السنة، الأمر الذي قابله الثنائي بالسخرية.

وعلقت ياسمين عبد العزيز قائلة: "يا ساتر بلاش انتي يا ليلى"، فينا علق أحمد العوضي قائلاً: "كذب المنجمون ولو صدفوا".

أعمال ياسمين عبد العزيز

وكانت الفنانة ياسمين عبد العزيز أعلنت عن غيابها في المشاركة بأعمال في موسم دراما رمضان 2024، بسبب انشغالها في تحضير فيلم جديد وستعلن عن تفاصيله قريباً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة