أول ظهور لمحمود المهدي ومنة عرفة بعد عودتهما من الانفصال

نشر محمود المهدي صورة جديدة تجمعه مع منة عرفة، والتي ظهرت فيها وهي ترفع يدها لتظهر الدبلة واضحة، في إشارة إلى عودة علاقتهما مجدداً.

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 مايو 2022
أول ظهور لمحمود المهدي ومنة عرفة بعد عودتهما من الانفصال

قام الفنان محمود المهدي بمفاجئة الجمهور خلال الساعات الماضية، حيث نشر أول صورة تجمعه مع زوجته الفنانة منة عرفة، وذلك بعد أيام قليلة من إعلان عودتهما بعد انفصالهما الأخير.

محمود المهدي ينشر صورته مع منة عرفة بعد عودتهما من الانفصال

وعبر حسابه الرسمي على تطبيق إنستغرام، نشر المهدي صورة جديدة تجمعه مع منة عرفة، والتي ظهرت فيها وهي ترفع يدها لتظهر الدبلة واضحة، في إشارة إلى عودة علاقتهما مجدداً.

وكتب الفنان المصري تعليقاً على صورته مع زوجته: "‏لا توجد ظروف تجعل الشخص يخلف في وعده أو لا يحارب من أجلها إلا في حالة واحدة فقط، إن كان الوعد من البداية كذبة".

ومن خلال خاصية القصص عبر إنستغرام، أعاد محمود المهدي إعادة نشر العديد من الرسائل التي وصلته من متابعيه، والذين أعربوا فيها عن سعادتهم بعودته إلى منة عرفة، واستكمال قصة حبهم، فيما وجه هو الشكر إلى جمهوره على الدعم الكبير الذي قدمه له خلال الفترة الأخيرة.

وقبل أيام قليلة، أعلن المهدي عن عودته مجدداً إلى منة عرفة، حيث نشر هذا الخبر عبر حسابه على إنستغرام، وقال: "الحمد لله أنا ومنة رجعنا، ولا عزاء للحاقدين".

وجاء هذا الإعلان بعد نحو شهرين من انفصال محمود المهدي ومنة عرفة، وهو الانفصال الثاني للثنائي، حيث وقع انفصالهما الأول في شهر نوفمبر الماضي، واستمر وقتها يومين تقريباً.

وأعلن المهدي وقتها عبر خاصية القصص على حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام، حيث كتب: "تم الانفصال والحمد لله على كل شيء، وربنا يوفقها ويوفقني". ونشر في قصة أخرى: "ربنا اللي بيرزق العبد، عمرها ما كانت في يد حد، وضد الفساد حتى لو فضلت لوحدي بس ربنا معايا الحمد لله."

ومن جانبها، فقد قامت منة عرفة بحذف كل الصور التي جمعتها مع محمود المهدي من حساب إنستغرام الخاص بها.

وأثار الثنائي محمود المهدي ومنة عرفة جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي أواخر العام الماضي، حيث أعلنا انفصالهما فجأة في شهر نوفمبر 2021، وذلك بعد أن عقدا القران قبلها بعدة أشهر، وكانا يستعدان للزفاف.

وأعلن وقتها المهدي خبر الانفصال عبر حسابه على إنستغرام، حيث نشر: "تم الانفصال، كل حاجة قسمة ونصيب، وربنا يوفقها في حياتها اللي اختارتها". كما أكدت منة عرفة وقتها خبر الانفصال، حيث قالت إن كل شيء قسمة ونصيب، كما طلبت من الجميع عدم توجيه أي أسئلة لها في الوقت الذي تلا الانفصال.

ولكن بعد يومين فقط من حدوث الانفصال، أعلنت والدة منة عرفة عودتها إلى زوجها، مؤكدة أن التصالح تم بينهما، مشيرة إلى أن الخلاف الذي وقع كان بسيطاً، وأنه انتهى على خير.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة