أول ظهور للفنانة هنا الزاهد بعد طلاقها وهي تؤدي مناسك العمرة (صورة)

تفاعل مع صورتها عدد من النجوم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 نوفمبر 2023
أول ظهور للفنانة هنا الزاهد بعد طلاقها وهي تؤدي مناسك العمرة (صورة)

نشرت الفنانة هنا الزاهد أول صورة لها بعد انفصالها عن الفنان أحمد فهمي من مكة المكرمة وهي ترتدي الحجاب وتؤدي مناسك العمرة.

وقد علقت على الصورة التي نشرتها وقالت: "بما إن السنة قربت تخلص، فأنا عندي امتنان جميل جدًا لربنا على كل شيء، وكل لحظة أكدلي فيها بلُطفه إنه بيحبني، وبعتلي قوة وصبر زيادة وإشارات إن لسه فيه حاجات جميلة مستنياني باقي الطريق".

وقد تفاعل الجمهور مع الصورة التي نشرتها هنا وأشادوا بشكلها بالحجاب، كما علق عليها عدد من النجوم منهم الفنان أحمد السعدني الذي مزح وقال لها "تقبل الله يا حجة هونز"، كما علقت النجمة كندا علوش والنجمة هنا شيحة وبدرية طلبة وياسمين علي ونجوم آخرين.

اقرأ أيضًا: لحظة خروج جثمان طلعت زكريا من المستشفى.. وأحمد فهمي يشارك في حمل النعش

انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي

وقد أعلنت الفنانة هنا الزاهد انفصالها عن أحمد فهمي من خلال منشور على حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي وقالت: "الحمد لله تم الانفصال رسميًا بيني وبين أحمد بعد 4 سنين جواز وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير".

ولم تتحدث هنا الزاهد عن أي تفاصيل عن أسباب الانفصال، وقد جاء خبر التأكيد بعد شائعات كثيرة بانفصال الزوجين بعد الانتهاء من فيلمهم "مستر إكس" الذي عرض مؤخرًا في موسم الصيف.

وكان أول ظهور للفنان أحمد فهمي بعد الانفصال حضوره عزاء المنتج الراحل صلاح رمزي، شقيق الفنان شريف رمزي.

اقرأ أيضًا: أحمد فهمي ساخرا: هنقضيها صور بكوفيات عشان يبقى شكلنا روش وخلاص

وفي أول تعليق لهنا الزاهد بعد الانفصال نشرت ستوري على حسابها على إنستغرام باللغة الإنجليزية مكتوب فيها: "الله لديه الخطط الكبيرة لك، صدق ذلك".

يُذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد فهمي كان مسلسل "سفاح الجيزة" الذي حقق نجاحًا كبيرًا حيث قدم دور سفاح في مسلسل مقتبس من أحداث واقعية، وقد تألق فيه النجوم صلاح عبد الله وركين سعيد.

أما آخر أعمال هنا الزاهد فكان مسلسل "سيب وأنا أسيب" مع أحمد السعدني وهو مسلسل كوميدي عرض على منصات إلكترونية مثل منصة شاهد وحقق نجاحًا كبيرًا وتصدر الأعلى مشاهدة على التطبيق.

اقرأ أيضًا:  هنا الزاهد تكشف سبب عدم الإنجاب حتى الآن وتحرج المذيع "محسسني إنك طنط"

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة