محمد ثروت مفاجأة الكبير أوي 8 ويسأل الجمهور: تفتكروا هعمل شخصية إيه؟

حقق مسلسل الكبير أوي نجاحا كبيرا على مدار المواسم الماضية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 ديسمبر 2023
محمد ثروت مفاجأة الكبير أوي 8 ويسأل الجمهور: تفتكروا هعمل شخصية إيه؟

أعلن الفنان المصري محمد ثروت، عن انضمامه لفريق عمل الجزء الثامن من مسلسل "الكبير أوي" المقرر عرضه في رمضان المقبل 2024 كضيف شرف.

ونشر الفنان محمد ثروت على صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "الإنستغرام"، صورة تجمعه بالفنان أحمد مكي وكتب: "انتظروني في رمضان 2024 في مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن.. بإذن الله هكون ضيف شرف مع صديقي الكبير أوي أحمد مكي، أتمنى من الله أن أكون ضيف خفيف على قلوبكم .. بس تفتكروا هعمل شخصية إيه الموسم ده؟!".

وتفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع خبر مشاركة محمد ثروت في الجزء الثامن وتوقعوا أن يكون مفاجأة الموسم، خاصة أن "ثروت" أصبح واحد من أفضل نجوم الكوميدي الموجودين على الساحة الفنية في مصر في الفترة الأخيرة.

آخر أخبار محمد ثروت

شارك الفنان محمد ثروت في حضور حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثالثة المقام في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

واختار الفنان محمد ثروت إطلالة مميزة حيث ارتدى بذلة من 3 قطع باللونين الأسود والكحلي، ونسقها مع رباط عنق باللون الرمادي. وفي الوقت نفسه حرص على تقديم بعض الحركات الكوميدية أمام عدسات الكاميرات أثناء وقوفه على الريد كاربت.

جدير بالذكر أن الفنان محمد ثروت شارك في موسم الرياض مؤخرا من خلال العرض المسرحي "صوابع زينب"، مع النجوم هالة صدقي وعمرو عبد الجليل ومحمد رضوان.

وتدور مسرحية "صوابع زينب" حول أم لديها 3 بنات تحب المعلم عنتر، وتتفق معه على وضع خطة لكي تزوج بنتها الثلاثة حتى تتمكن هي من الزواج ولكنها تخوض صراعاً مع بناتها.

مسلسل الكبير أوي

على مدار 7 مواسم استطاع مسلسل الكبير أوي أن يحقق نجاحاً كبيراً في مصر والعالم العربي، وهو مسلسل كوميدي من بطولة النجم أحمد مكي ومن إخراج أحمد الجندي.

ويضم المسلسل عدد كبير من نجوم الكوميديا ومن بينهم محمد سلام وبيومي فؤاد ومصطفى غريب وليلى عز العرب وسماء إبراهيم والفنانة رحمة فرج.

وقد تعرض مسلسل الكبير أوي 7 للنقد من خلال عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، ولم يحظ بالنجاح الكبير الذي حققه الجزء السادس وهو الأمر الذي جعل البعض يتوقع عدم تقديم الجزء الثامن من المسلسل، إلا أن المخرج أحمد الجندي أكد أنهم يحاولوا أن يقدموا الجزء الجديد بشكل جيد ينال إعجاب وثقة الجمهور.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة