أنشيلوتي يتحدث عن انتقادات فينيسيوس ومستقبل كروس

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 يناير 2023
أنشيلوتي يتحدث عن انتقادات فينيسيوس ومستقبل كروس

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، عن الأمور المتعلقة بالفريق خلال الفترة المقبلة خاصة أبرز النجوم.

تصريحات مدرب ريال مدريد اليوم

وقال أنشيلوتي في مؤتمر مباراة كاسيرينو في كأس ملك إسبانيا، "لن يتواجد تيبو كورتوا وكذلك داني كارفاخال، لديهما مشاكل بدنية لكنهما سيكونان متواجدين أمام فياريال".

وواصل حديثه "بالنسبة لنا نتمنى الفوز ببطولة كأس ملك إسبانيا، لا نفضل بطولة على أخرى، نحن في ريال مدريد، علينا أن نحترم جميع البطولات ونفوز بها".

وأضاف كارلو، "ليس لدينا مشاكل بشأن اللاعبين الذين يمكنهم المغادرة في ميركاتو يناير، ولا يوجد هناك قلق، عندما تنتهي العقود سنقرر من سيبقى ومن سيرحل".

وتطرق كارلو أننشيلوتي للحديث عن الهتافات العنصرية التي واجهها فينيسيوس جونيور في مباراة رايو فاليكانو الماضية قائلاً، "إنها مشكلة ثقافية عامة، ربما لم يحصلوا على القدر الكافي من التعليم لكنني أنتظر عقوبات الدوري الإسباني، وفينيسويس يركز في المباريات فقط".

وأردف الإيطالي، "كروس سيوضح الأمر في غضون شهر بشأن مستقبله، كمشجع، من المستحيل التفكير في أنه يمكنه الرحيل، أتمنى أن يستمر معنا".

وعن ضغط المباريات علق كارلو، "لدينا الموارد اللازمة للتعامل معها، فريق تدريب كبير أيضًا، يمكن ترتيب تلك المباريات بشكل جيد، مع الأخذ في الاعتبار أن المباريات تساعد أيضًا في تحسين اللياقة".

واختتم كارلو أنشيلوتي حديثه "أتمنى أن تكون تلك السنة سعيدة على الجميع، نريد أن نكون سعداء جميعًا في نهايتها، هناك أجواء جيدة في ريال مدريد ونريد استغلالها".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة