أين يضع المشاهير العطر لضمان بقائه فترة أطول؟ لن تصدق!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 نوفمبر 2016
أين يضع المشاهير العطر لضمان بقائه فترة أطول؟ لن تصدق!

هناك العديد من العوامل التي تتحكم في بقاء العطر لفترة أطول، وتظل طريقة وضع العطر من العوامل الأساسية التي ينصح بها خبراء التجميل.

ومن الأساسيات التي يجب أن تتذكرها دائماً عند قدومك على وضع العطر أنه يجب عليك وضع قطرة أو قطرتين فقط من العطر المركّز، أو ما لا يزيد عن ثلاث رشّات من ماء العطر، وما لا يزيد عن أربع رشّات من ماء التواليت، وما لا يزيد عن ستّ رشّات من الكولونيا، كما أن أفضل وقت لوضع العطر بعد الاستحمام مباشرةً لأن المسامات بعد الاستحمام تكون مفتوحة بشكل كامل، ويمتص الجلد العطر عندها بسرعة كبيرة.

انتبه دائماً لحفظ زجاجة عطرك في مكان بارد وبعيداً عن أشعة الشمس حتى لا يتغير لونها أو رائحتها مع مرور الزمن، ولا تفكر في حفظ عطرك في الحمام.

ولكن هل سألت نفسك أين يضع المشاهير عطرهم؟ إليك الإجابة عزيزي الرجل، الكثير يعلم أن وضع العطر في أماكن النبض أو الأماكن الدافئة من الأسرار التي تجعل العطر يدوم لفترة طويلة، مثل "المعصم وخلف الأذن، وخلف الركبة، ولكن ما كشف عنه موقع "هافينغتون بوست" مؤخراً سيضمن لك بقاء العطر لفترة أطول.

حيث أكد خبراء التحميل أن منطقة "السرة" هي المكان الأكثر ملاءمة لوضع العطر، لأن حرارة الجسم في هذه المنطقة تسمح بانتشاره، ويساعد شكل سرة البطن على تخزين رائحة العطر، ويستخدم العديد من المشاهير هذه الطريقة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة