ريال مدريد يضع طريقة واحدة لخطف مبابي

النادي الملكي يرغب في ضم مبابي ولكن بطريقة واحدة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 31 مارس 2023
ريال مدريد يضع طريقة واحدة لخطف مبابي

وضعت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني طريق وحيد سيسلكه من أجل خطف الفرنسي كيليان مبابي نجم نادي باريس سان جيرمان وضمه إلى الفريق.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية عن أن نادي ريال مدريد لا يفكر في التفاوض مع مبابي من أجل ضمه في صيف عام 2023 وذلك بسبب ارتباطه بعقد مع النادي الباريسي.

وأضافت الصحيفة أن إدارة ريال مدريد تفكر في الانتظار حتى صيف عام 2024 وهو ما سيمنح مبابي فرصة الانتقال كلاعب حر إلى صفوف النادي الملكي ودون الدخول في مفاوضات مع إدارة باريس سان جيرمان.

وأردفت الصحيفة الإسبانية أن مبابي جدد عقده مع باريس سان جيرمان لمدة ثلاثة مواسم ولكن الموسم الأخير يظل اختياراً كما ذكر في عقد اللاعب.

واستكملت الصحيفة أن مبابي من حقه تفعيل بند التجديد لموسم إضافي من عدمه وهو ما قد يجعله يرحل بصورة مجانية في صيف عام 2024.

يذكر أن إدارة ريال مدريد حاولت مراراً وتكراراً ضم مبابي من أندية الدوري الفرنسي إذ كانت المرة الأولى في عام 2017 ولكن اللاعب في ذلك التوقيت قرر الانتقال من موناكو إلى باريس سان جيرمان.

فيما كانت المرة الأخيرة التي تفاوض فيها ريال مدريد من أجل ضم مبابي كانت في صيف عام 2021 وكان اللاعب على بعد خطوة من الانضمام بصورة رسمية للفريق الملكي ولكنه في النهاية فضل التجديد للنادي الباريسي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة