توتنهام يرد على عرض الاتحاد لضم سون

النادي الإنجليزي يرد على نظيره السعودي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 يونيو 2023
توتنهام يرد على عرض الاتحاد لضم سون

كشفت التقارير الصحفية أن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي رد على العرض المقدم من إدارة نادي الاتحاد السعودي من أجل التعاقد مع النجم الكوري سون هيونج مين وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية إن إدارة توتنهام رفضت عرض نادي الاتحاد والذي يقدر بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني، وأكدت إدارة النادي أنها ترغب في الاحتفاظ بخدمات سون لأنه من أركان مشروعها الرياضي خلال الفترة المقبلة.

وتضمن عرض نادي الاتحاد كذلك لسون أن يحصل النجم الكوري على راتب سنوي قدره 30 مليون يورو في الموسم الواحد، مقابل انضمامه للفريق بعقد لمدة 4 مواسم.

ومع ذلك، رفض نادي توتنهام هذا العرض ويخطط للإبقاء على اللاعب خلال الموسم الجديد في ظل بحث النادي عن تحسين أوضاع الفريق والمنافسة بصورة أقوى على الألقاب خلال الفترة المقبلة.

ويعد سون هيونج مين أحد أهم لاعبي الفريق اللندني، حيث سجل 145 هدفًا في 371 مباراة منذ انضمامه إلى الفريق في عام 2015، ويمتد عقده مع النادي حتى عام 2025.

ويأتي عرض اتحاد جدة بعد نجاحه في الحصول على خدمات النجم الفرنسي كريم بنزيما من ريال مدريد واقتراب النادي من التوصل لاتفاق مع النجم نجولو كانتي لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي، رغبة من العميد في المنافسة على جميع الألقاب في الموسم المقبل.

الجدير بالذكر أن الاتحاد تمكن من الفوز بلقب دوري روشن السعودي للمحترفين خلال الموسم المنقضي، ليرفع عدد ألقابه من بطولة الدوري إلى تسعة ألقاب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة