الأهلي يخطط لضم فينيسيوس نجم ريال مدريد

الفريق السعودي يسعى لإبرام صفقة مدوية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 أكتوبر 2023
الأهلي يخطط لضم فينيسيوس نجم ريال مدريد

يستعد النادي الأهلي السعودي إلى تقديم عرض كبير لضم البرازيلي فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد الإسباني، في الموسم القادم.

ووفقًا لصحيفة "Sport"، يخطط المسؤولون في النادي الأهلي لتقديم راتب سنوي يصل إلى 200 مليون يورو (حوالي مليار ريال برازيلي) إلى فينيسيوس.

ومن المتوقع أن يصبح جونيور واحدًا من أعلى اللاعبين أجرًا في عالم كرة القدم، بجانب النجوم مثل كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي وكيليان مبابي. ومع ذلك، لم يتم تقديم عرض رسمي للنجم البرازيلي حتى الآن.

وانضم فينيسيوس جونيور، البالغ من العمر 23 عامًا، إلى ريال مدريد في عام 2018 قادمًا من فلامنغو البرازيلي. كما يلعب للمنتخب البرازيلي منذ عام 2019.

وتُقدر القيمة السوقية للاعب بحوالي 150 مليون يورو كما أنه بات من أهم نجوم كرة القدم في العالم خلال السنوات الأخيرة.

الجدير بالذكر أن الأهلي يحتل حاليًا المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 22 نقطة، ويبتعد بفارق 4 نقاط عن الهلال المتصدر.

يذكر أن الأهلي السعودي يضم العديد من النجوم مثل الجزائري رياض محرز والفرنسي آلان سانت ماكسيمان والإيفواري فرانك كيسيه بجانب الإسباني غابرييل فيغا والتركي ميريح ديميرال والحارس السنغالي إدوارد ميندي.

وتأمل جماهير الأهلي في قدرة إدارة ناديها على تدعيم الفريق بالمزيد من النجوم من أجل المنافسة على كافة الألقاب المحلية والآسيوية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة