ليفاندوفيسكي مصمم على الرحيل من بايرن ميونيخ

  • تاريخ النشر: السبت، 14 مايو 2022
ليفاندوفيسكي مصمم على الرحيل من بايرن ميونيخ

تكشف الأخبار الواردة من داخل نادي بايرن ميونيخ الألماني أن المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي مصمم على الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأقر حسن صالح حميديتش المدير الرياضي بنادي بايرن ميونيخ أن ليفاندوفيسكي لا يرغب في تجديد تعاقده مع الفريق وأنه يريد الرحيل عن النادي البافاري.

وينتهي عقد ليفاندوفيسكي مع بايرن ميونيخ في صيف عام 2023 ولكن اللاعب لا يرغب في الاستمرار مع النادي في الموسم المقبل ويريد الرحيل إلى برشلونة بعد انتهاء الموسم الجاري.

وكشفت شبكة سكاي سبورتس الألمانية أن ليفاندوفيسكي يريد خوض تجربة جديدة في الموسم المقبل وأن اللاعب مقتنع بمشروع نادي برشلونة.

وأشارت الشبكة الرياضية الألمانية أن برشلونة سيقدم عرضاً إلى إدارة بايرن ميونيخ بقيمة 40 مليون يورو للحصول على خدمات ليفاندوفيسكي.

وربما تكون إدارة بايرن ميونيخ مرغمة على قبول العرض حتى لا تفقد ليفاندوفيسكي مجاناً بدون مقابل في الموسم المقبل.

وتتعامل إدارة بايرن ميونيخ بصرامة مع ليفاندوفيسكي وعرضت عليه تجديد عقده لمدة موسم واحد وهو ما رفضه اللاعب البولندي لأنه يرغب في عقد بمدة أطول.

وأكد حميديتش أن إدارة بايرن ميونيخ لن تغير موقفها لأنها تتمسك بموقف واضح.

وتذكر التقارير أن برشلونة سيقدم عرضاً إلى ليفاندوفيسكي لمدة ثلاث سنوات وهو ما يبحث عنه اللاعب خاصة وأن الفريق الإسباني يبحث عن المنافسة والعودة إلى الألقاب مجدداً في الموسم المقبل بعد فترة من الإخفاقات.

رئيس بايرن ميونيخ يعلن مصير ليفاندوفيسكي

يأتي ذلك بعدما أوضح هربرت هاينر رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني عن مصير البولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم الفريق خاصة في ظل انتشار العديد من التقارير التي تتحدث عن احتمالية رحيله عن النادي البافاري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال رئيس بايرن ميونيخ في تصريحات لصحيفة "سبورت بيلد" الألمانية إن ليفاندوفيسكي يمتلك عقداً مع الفريق حتى صيف عام 2032 وسيكون مطالباً بالوفاء بهذا العقد وسيحترمه.

واعتبرت بعض الصحف أن تصريحات رئيس بايرن ميونيخ تشير إلى عدم نجاح مفاوضات تمديد التعاقد بين النادي الألماني ومهاجمه ولذلك فإن الإدارة متمسكة باستمرار اللاعب حتى نهاية عقده في الموسم المقبل.

وتأتي تصريحات رئيس بايرن ميونخ برغم رغبة المهاجم البولندي في الرحيل عن صفوف النادي خلال الصيف المقبل بعدما رفض التجديد بسبب عرض الذي قدمته الإدارة.

ويرتبط اسم ليفاندوفيسكي باسم نادي برشلونة الذي يبحث عن تدعيم صفوفه تحت قيادة المدير الفني تشافي هيرنانديز.

كما أن ليفاندوفيسكي رفض فكرة إدارة بايرن موينخ بتجديد عقده مع الفريق لموسم واحد لأنه يريد عقداً تكون مدته أكثر من ذلك.

مدير بايرن ميونخ يتحدث عن تجديد عقد ليفاندوفيسكي

كما تحدث أوليفر كان المدير العام لنادي بايرن ميونخ الألماني، عن مستجدات مفاوضات إدارة البافاري مع قلب هجوم الفريق الأول روبرت ليفاندوفيسكي من أجل تجديد التعاقد.

وكانت عدة تقارير، قد أشارت إلى رغبة الدولي البولندي في مغادرة النادي لشعوره بحالة من عدم الارتياح في الموسم الأخير.

وقال أوليفر كان خلال تصريحات صحفية، عن مستقبل ليفاندوفسكي مع بايرن ميونخ "رأينا مفاوضات تجديد عقد مولر، لقد مرت بهدوء شديد، وهذا ما يحدث مع ليفاندوفسكي، ونوير وجنابري أيضًا".

وواصل حديثه "سنقوم بالإعلان عن أي شيء خاص بالفريق في الوقت المناسب، عندما يستدعي الأمر حدوث ذلك، وهذا هو الشيء المنطقي الذي يجب أن يحدث".

واختتم أسطورة الكرة الألمانية حديثه "نسعى إلى تجديد عقد ليفاندوفسكي، لأننا نريد بناء فريق قوي قادر على التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا خلال السنوات المقبلة".

موقف روبرت ليفاندوفيسكي في الصيف المقبل

من المقرر أن ينتهي عقد روبرت ليفاندوفيسكي مع فريقه بايرن ميونخ خلال الصيف بعد المقبل، وهو ما يفتح الباب على مصرعيه أمام رحيله إلى تجربة جديدة.

وبحسب صحيفة "سبورت" العالمية، فإن مفاوضات تجديد التعاقد تشهد خلافات كبيرة بين الطرفين يأتي في مقدمتها البنود المالية.

لابورتا يؤكد اقتراب ليفاندوفيسكي من برشلونة

وترى إدارة النادي البافاري أن المهاجم يمكنه أن يحصل على حوالي 15 مليون يورو ثابتة بالإضافة إلى متغيرات تصل إلى خمسة ملايين يورو.

فيما يؤكد وكيل أعمال الدولي البولندي أنه يمتلك عروضًا من كبار أندية أوروبا تتجاوز المبلغ المقدم بكثير.

أبرز العروض المقدمة لليفاندوفيسكي

بحسب التقارير الأوروبية المختلفة، فإن روبرت ليفاندوفيسكي يمتلك عروضاً كثيرة يأتي في مقدمتها برشلونة الإسباني.

ويسعى النادي الكتالوني إلى الحصول على خدمات البولندي في الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تعزيز قدرات خط الهجوم.

ويرى تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، أن ليفاندوفيسكي يمكنه أن يكون عنصرًا مميزًا في مشروع النادي الكتالوني الجديد.

وسيلعب ليفاندوفيسكي بجوار الدولي الجابوني أوباميانج والذي يقدم مستويات مذهلة منذ قدومه إلى برشلونة في الانتقالات الشتوية الماضية.

ويأتي نادي يوفنتوس ضمن الفرق المهتمة بالتعاقد مع ليفاندوفيسكي خلال الصيف خاصة وأن الفريق الإيطالي يعاني من أزمات على مستوى الخط الهجومي.

أزمة ليفاندوفيسكي وبايرن ميونخ

تؤكد عدة تقارير أن بايرن ميونخ قد يلجأ إلى العناد ضد رغبة اللاعب في الرحيل خلال الصيف المقبل وذلك برفض كافة العروض المقدمة وإجباره على الاستمرار حتى صيف 2023.

وتعد الفرضية السابقة ضربة قوية لطموح برشلونة في ضم اللاعب كما أنه ستسبب فشل لخطط روبرت ليفاندوفيسكي الذي يأمل في خوض تجربة جديدة وهو في قمة مستواه.