مباراة الإمارات والأرجنتين "كامل العدد" بعد نفاد جميع التذاكر

إقبال جماهيري كبير لرؤية نجوم المنتخب الأرجنتيني

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 أكتوبر 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 18 أكتوبر 2022
مباراة الإمارات والأرجنتين "كامل العدد" بعد نفاد جميع التذاكر

كشف مجلس أبو ظبي الرياضي عن نفاد جميع تذاكر مباراة الأرجنتين والإمارات الودية التي ستقام على ملعب ستاد محمد بن زايد في العاصمة أبو ظبي يوم 16 نوفمبر المقبل.

وأقبلت الجماهير بصورة كبيرة على تذاكر مواجهة الإمارات والأرجنتين لتتبادر على حجزها بصورة كاملة بعد أقل من 24 ساعة على طرحها.

وبرغم نفاد تذاكر مواجهة الأرجنتين والإمارات، ولكن عشاق المنتخب الأرجنتيني سيكونون على موعد مع فرصة جديدة لمشاهدة نجوم راقصي التانجو وذلك من خلال التدريب المفتوح لنجوم المنتخب الأرجنتيني في ستاد آل نهيان على ملعب أبو ظبي يوم 13 نوفمبر المقبل وذلك قبل بداية كأس العالم بسبعة أيام فقط.

وتباع تذاكر تدريب المنتخب الأرجنتيني على ستاد آل نهيان في أبو ظبي مقابل 25 درهماً إماراتياً وهو ما سيجعل الجماهير على فرصة رؤية ولقاء ليونيل ميسي أسطورة الكرة الأرجنتينية.

وينتظر أن يتواجد عدد كبير من نجوم الكرة الأرجنتينية في أبو ظبي بجانب ميسي مثل لاوتارو مارتينيز ودي باول وغيرهم من النجوم برغم الشكوك التي تحيط بأنخيل دي ماريا وباولو ديبالا بعد تعرضهما للإصابة خلال الأسبوع الماضي.

ويبحث المنتخب الأرجنتيني عن التحضير بصورة جيدة لكأس العالم مع الوجود في أبو ظبي بالقرب من دولة قطر خاصة وأن كأس العالم ستنطلق منافساته يوم 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر.

الجدير بالذكر أن المنتخب الأرجنتيني سيبدأ مشواره في كأس العالم 2022 بمواجهة المنتخب السعودي يوم 22 نوفمبر المقبل قبل اللعب أمام المكسيك يوم 26 نوفمبر وسيختتم مبارياته في دور المجموعات بلقاء بولندا يوم 30 نوفمبر المقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة