مدرب الأرجنتين: مواجهة كرواتيا صعبة.. وسنلعب من أجل الفوز

يلتقي مساء اليوم منتخب الأرجنتين وكرواتيا في دور قبل نهائي كأس العالم قطر 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 ديسمبر 2022
مدرب الأرجنتين: مواجهة كرواتيا صعبة.. وسنلعب من أجل الفوز

قال ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، إن فريقه تنتظره مواجهة صعبة أمام منتخب كرواتيا في نصف نهائي كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، والتي تقام اليوم الثلاثاء على استاد لوسيل.

وأضاف سكالوني إن منتخب كرواتيا يملك لاعبين رائعين ويقدم كرة قدم جماعية، ما يجعل المواجهة صعبة، ولكن منتخب الأرجنتين سوف يلعب من أجل الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية.
وأكد ان منتخب كرواتيا لديه طريقة لعب مميزة ليست دفاعية ولا هجومية، ولكنهم يقدمون كرة قدم جيدة تمنحهم دائما الفرصة في الفوز.

وقال سكالوني إن الأرجنتين تستعد لمباراة كرواتيا بنفس طريقة الاستعداد لمباريات هولندا وأستراليا وبولندا، وتابع: "سنبذل كل جهدنا من أجل الفوز، ونتمنى ألا يدير الحظ ظهره لنا".

وحول الوقت بدل الضائع في المباريات، قال سكالوني: "الطريقة الجديدة بإضافة 8 و10 دقائق لوقت المباراة تؤدي إلى نوع من عدم الأمان لدى الفريق الفائز، وهو ما حدث في العديد من المباريات، ولكن بعد ذلك سيصبح الأمر معتادا".

وقال سكالوني إن نجمي الأرجنتين رودريجو دي باول وأنخيل دي ماريا سيكونا متاحان للعب في مباراة كرواتيا.

وحول قائد الفريق ليونيل ميسي، قال مدرب الأرجنتين: "ميسي دائما يريد الفوز ويمتلك رغبة كبيرة لمواصلة اللعب وإسعادنا، كما أن منتخب الأرجنتين يلعب من أجل الشعب".
ويعتبر لقاء اليوم هو السادس بين الأرجنتين وكرواتيا، حيث فاز كل منتخب في مباراتين وانتهت الخامسة بالتعادل.

وقال نيكولاس تاغليافيكو، لاعب منتخب الأرجنتين، إن فريقه مستعد لمواجهة كرواتيا، ويسعى للتسجيل في الدقائق الأولى من المباراة.

وأضاف: "الفريق بالكامل متحد من أجل الفوز، وميسي هو قائدنا في كل مباراة ويستمر بتحفيزنا، كما نمتلك الخبرة الكافية للعب هذه المباريات الصعبة".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة