مدرب فلامنجو: سنلعب بعدوانية أمام الأهلي من أجل الفوز

يستضيف ملعب ابن بطوطة في مدينة طنجة بالمغرب مواجهة الأهلي وفلامنجو

  • تاريخ النشر: السبت، 11 فبراير 2023
مدرب فلامنجو: سنلعب بعدوانية أمام الأهلي من أجل الفوز

قال فيتور بيريرا، المدير الفني لنادي فلامنجو البرازيلي، إن فريقه يجب أن يلعب بعدوانية أمام النادي الأهلي المصري، في لقاء اليوم لتحديد صاحب المركز الثالث ببطولة كأس العالم للأندية.

ويستضيف ملعب ابن بطوطة في مدينة طنجة بالمغرب مواجهة الأهلي وفلامنجو في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع بمونديال الأندية، حيث خسر الأهلي في مباراة نصف النهائي أمام نادي ريال مدريد الإسباني بنتيجة 4-1، وخسر فلامنجو أمام نادي الهلال السعودي بنتيجة 3-2.

وأضاف المدير الفني لنادي فلامنجو، في تصريحات صحفية، أنه يعمل على تحسين أسلوب لعب فريقه لتجنب الأخطاء التي حدثت في اللقاء الماضي أمام نادي الهلال السعودي.

وتابع بيريرا: "نسعى لنكون أفضل في جميع مراحل المباراة كما نستعد للمواجهات المقبلة بعد مونديال الأندية، حيث سيلعب الفريق في نهائيات بطولة الولاية بالبرازيل وكأس السوير في أمريكا الجنوبية.

وقال بيريرا: "في مباراة الأهلي المصري يجب أن نلعب بحدة وعدوانية من أجل الاستحواذ على الكرة واستعادتها بسرعة عند فقدها، كما سنلعب بتكتل جماعي عندما لا نمتلك الكرة".

وأضاف المدير الفني لنادي فلامنجو: "نلعب في موسم غير عادي بسبب ضغط المباريات والمشاركة في عدد كبير من البطولات المحلية والقارية، وهذا ليس سهلا ويصعب من مهمة الفريق ولكننا سنقدم أفضل مستوى لنا وأسلوب اللعب سيصبح أفضل بمرور المباريات".

وأكد بيريرا أنه لم يعلن تشكيل فلامنجو الذي سيلعب لقاء الأهلي حتى الآن، وتابع: "قمت باختيار تشكيل الفريق ولم أخبر به أحدا وحتى اللاعبون الذين سيشاركون في المباراة لم يتم إخبارهم من أجل توفير الهدوء في المعسكر والاستعداد جيدا حتى أخر لحظة".

ويسعى فلامنجو لتعويض عدم تأهله إلى المباراة النهائي بالفوز ببرونزية المونديال، فيما يسعى النادي الأهلي لحصد الميدالية البرونزية للمرة الرابعة في تاريخه وذلك بعد صعوده إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية للمرة الخامسة من 8 مشاركات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة