أوروجواي مهددة بفقدان نجمها في المونديال

مدافع خيتافي تعرض لإصابة عضلية خلال مشاركته مع خيتافي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 نوفمبر 2022
أوروجواي مهددة بفقدان نجمها في المونديال

يواجه منتخب أوروجواي تهديدات بفقدان داميان سواريز نجم دفاعه في المونديال وذلك بعدما كشف نادي خيتافي الإسباني عن معاناة اللاعب من حمل عضلي زائد في أوتار الركبة اليسرى.

وينتظر أن يحدد مصير داميان سواريز من المشاركة في كأس العالم مدى قدرته على التعافي خلال الفترة المقبلة قبل إعلان القائمة النهائية لمنتخب أوروجواي المشاركة في كأس العالم.

وعانى سواريز الذي يوجد ضمن القائمة الأولية لمنتخب أوروجواي المرشحة للمشاركة في كأس العالم 2022 في قطر من الإصابة خلال المباراة التي فاز فيها نادي خيتافي على إلتشي ضمن منافسات الدوري الإسباني "الليغا".

وتسببت إصابة سواريز في خروجه من مباراة خيتافي وإلتشي في الدقيقة التاسعة من عمر المباراة بسبب الآلام التي عانى منها وهو ما جعل منتخب أوروجواي يشعر بالقلق بسبب إمكانية فقدان اللاعب في كأس العالم.

يذكر أن منتخب أوروجواي يتابع حالة داميان سواريز بصورة دقيقة قبل إعلان دييجو ألونسو المدير الفني للمنتخب عن القائمة النهائية المشاركة في كأس العالم 2022.

ويقع منتخب أوروجواي في كأس العالم مع مجموعة تضم منتخبات كوريا الجنوبية وغانا والبرتغال، وينتظر أن يبدأ منتخب "السيليستي" مشواره بمواجهة كوريا الجنوبية يوم 24 نوفمبر المقبل.

وتحلم جماهير منتخب أوروجواي بتقديم عروض قوية في كأس العالم تعيد إلى الأذهان المشاركة المميزة في مونديال 2010 والتي حقق فيها المركز الرابع. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة