فدوى عابد: لم أتردد في قبول دوري في مسلسل "صوت وصورة" وسعيدة بالنجاح

حقق مسلسل "صوت وصورة" نجاح كبيرا

  • تاريخ النشر: السبت، 18 نوفمبر 2023
فدوى عابد: لم أتردد في قبول دوري في مسلسل "صوت وصورة" وسعيدة بالنجاح

عبرت الفنانة فدوى عابد، عن سعادتها الشديدة بمشاركتها في مسلسل "صوت وصورة"، وعن ردود الأفعال حول شخصية "سعاد" التي قدمتها في المسلسل.

وقالت فدوى عابد في تصريحات نشرها "موقع القاهرة 24"، أنها حينما تواصل معها المخرج من أجل الدور لم تتردد في قبول العمل وتحمست جدا للمشاركة، وأنها لم تضف أي تعديلات على الشخصية الموجودة في السيناريو.

وأوضحت الفنانة المصرية أنها قبل التصوير عقدت عدة جلسات مع المخرج من أجل الشخصية من أجل الاتفاق على دوافع الشخصية، هذا إلى جانب عملها من جانبها على الدور والتحضير للشخصية بشكل كبير.

وعبرت الفنانة فدوى عابد عن إعجابها الشديد بشخصية "فوفا" التي تقدمها زميلتها الفنانة رباب طارق، وأشاد بتألقها في تجسيد الشخصية.

وحصلت فدوى عابد على إشادات واسعة من جانب الجمهور والنقاد ومنهم الناقدة ماجدة خير الله، التي كتبت منشوراً على صفحتها الشخصية على موقع "الفيسبوك"،  تشيد فيه بموهبة "فدوى" وتطور موهبتها منذ ظهورها لأول مرة في مسلسل سابع جار مع النجمة الراحلة دلال عبد العزيز والفنانة شيرين. وأيضا أدائها الراحل في مسلسل وش وظهر مع النجوم إياد نصار وريهام عبد الغفور.

 مسلسل صوت وصورة

جدير بالذكر أن مسلسل صوت وصورة واحد من أنجح الأعمال المعروضة على الشاشة في الوقت الحالي، واستطاع المسلسل أن ينال إعجاب الجمهور ويتصدر التريند عدة مرات بسبب الأداء الرائع من جانب كل العاملين في المسلسل.

والمسلسل من إخراج محمد عبد التواب ومن تأليف سليمان عبد المالك، ويشارك فيه عدد كبير من النجوم إلى جانب فدوى عابد ومنهم حنان مطاوع وصدقي صخر ونجلاء بدر وعمرو وهبة ووليد فواز وناردين فرج ومراد مكرم.

وتدور أحداث مسلسل "صوة وصورة" في إطار اجتماعي عن الجريمة، حيث تحدث جريمة قتل لطبيب متحرش وتواجه "رضوى" تهمة القتل، وتتكاتف الأدلة ضدها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة