برشلونة يعلن قائمته لمواجهة بورتو في دوري أبطال أوروبا

يلعب فريق برشلونة أمام فريق بورتو ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 أكتوبر 2023
برشلونة يعلن قائمته لمواجهة بورتو في دوري أبطال أوروبا

أعلن المدرب تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، عن قائمة البارسا التي ستواجه فريق بورتو البرتغالي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويلعب فريق برشلونة أمام فريق بورتو ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، وتقام المباراة مساء غدا الأربعاء على ملعب دراجاو معقل فريق بورتو.

واستبعد تشافي 3 لاعبين فقط من قائمة فريق برشلونة بسبب الإصابة، وهم بيدري، وفرينكي دي يونج، ورافينيا.

ويلعب فريق برشلونة في المجموعة الثامنة ببطولة دوري أبطال أوروبا مع فرق: بورتو البرتغالي، وشاختار الأوكراني، ورويال أنتويرب البلجيكي.

ويتصدر فريق برشلونة جدول ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن فريق بورتو، ويأتي فريق شاختار في المركز الثالث بدون رصيد من النقاط مع فريق رويال أنتويرب صاحب المركز الرابع.

قائمة برشلونة في مباراة بورتو

ضمت قائمة فريق برشلونة الإسباني التي تستعد لمواجهة فريق بورتو البرتغالي، في حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن، وإينياكي بينيا، وأندر استرالاجا، وفي خط الدفاع: رونالد أراوخو، وإنييجو مارتينيز، وجواو كانسيلو، وأندريس كريستينسن، وأليخاندرو بالدي، وجول كوندي، وماركوس ألونسو، وسيرجيو روبيرتو.

كما ضمت القائمة في خط الوسط: جافي، ومارك كاسادو، وإلكاي جوندوجان، وأوريل روميو، وفيرمين لوبيز، وفي الهجوم: فيران توريس، ولامين يامال، وجواو فيليكس، وروبرت ليفاندوفسكي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة