دي ماريا يعلن نهائي المونديال كآخر مبارياته الدولية قبل الاعتزال

النجم الأرجنتيني يقرر الاعتزال الدولي بعد مواجهة فرنسا في كأس العالم 2022 بقطر

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 ديسمبر 2022
دي ماريا يعلن نهائي المونديال كآخر مبارياته الدولية قبل الاعتزال

أعلن أنخيل دي ماريا نجم المنتخب الأرجنتيني عن أن مواجهة فرنسا في نهائي كأس العالم 2022 بقطر هي آخر مبارياته الدولية بقميص راقصي التانجو.

وكشف دي ماريا الذي عانى من الإصابات خلال مواجهات كأس العالم 2022 بقطر وتسببت في غيابه عن أكثر من مباراة بأنه قرر الاعتزال دولياً بعد نهاية هذا المونديال.

وأشارت الصحف الأرجنتينية أن دي ماريا فعل كل شيء من أجل الجاهزية للمباراة النهائية لكأس العالم 2022 في قطر لتكون كلمة النهاية في مسيرته الدولية الطويلة.

وأشارت الصحف الأرجنتينية إلى أن دي ماريا أخبر ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب بلاده أن مواجهة فرنسا هي الأخيرة له في مسيرته وأنه جاهز للمشاركة خاصة بعدما أنهى برنامجه التأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي لمنتخب راقصي التانجو.

الجدير بالذكر أن المنتخب الأرجنتيني تأهل إلى نهائي كأس العالم 2022 بقطر بعد فوزه على المنتخب الكرواتي بثلاثية نظيفة في نصف نهائي البطولة.

ولم يشارك دي ماريا في مباراة نصف النهائي بسبب عدم جاهزيته، ولكنه تجاوز هذه المرحلة وبات مستعداً لمواجهة المنتخب الفرنسي في المباراة النهائية وسيظل الأمر متوقفاً على سكالوني المدير الفني لراقصي التانجو.

وينتظر أن يواجه المنتخب الأرجنتيني نظيره الفرنسي الذي تفوق على المنتخب المغربي، الحصان الأسود للبطولة، بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت على ملعب البيت يوم الأربعاء.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة