الإعجاب على صورة ميسي في كأس العالم يتخطى صورة البيضة.. فما القصة؟

وصل عدد معجبي صورة ميسي وهو يحمل كأس العالم 60 مليون إعجاب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 ديسمبر 2022
الإعجاب على صورة ميسي في كأس العالم يتخطى صورة البيضة.. فما القصة؟

لم يصبح نجم منتخب الأرجنتين ونادي باريس سان جيرمان ليونيل ميسي ملك الكرة فقط، ولكنه أصبح أيضًا ملك الإنستغرام بعدما تخطى منشوره عن كأس العالم 2022 على إنستغرام صورة البيضة الشهيرة من حيث عدد الإعجابات.

وكان ميسي قد نشر صورة له من احتفالات التتويج بكأس العالم فيفا قطر 2022، ولاقت الصورة ملايين الإعجابات وتفاعلًا خياليًا، حيث أعجب بالصورة أكثر من 60 مليون شخص في أقل من 48 ساعة فقط.

وتحت الصورة أرفق ميسي تعليقًا قائلًا: "لقد حلمت بهذا الأمر عدة مرات، أردت ذلك كثيرًا لدرجة لا أستطيع أن أصدق أني حققت ذلك، شكرًا لعائلتي ولكل من يدعمني ولكن من آمن بي أيضًا".

وتابع ميسي تعليقه حيث قال: "الآن نظهر مرة أخرى أن الأرجنتنيين قادرون على تحقيق ما شرعنا القيام به عندما نكون متحدين ونكافح معًا، الاستحقاق ينتمي إلى هذه المجموعة التي تفوق الأفراد".

وختم نجم منتخب التانجو تعليقه قائلًا: "إنها قوة الجميع الذين يناضلون من أجل نفس الحلم الذي كان حلم كل الأرجنتينيين، لقد فعلناها!".

وبعدد التعليقات على هذه الصورة الذي بلغ 60 مليون إعجاب فقد تفوق منشور ميسي على صورة البيضة الشهيرة التي حصدت نحو 56 مليون إعجاب منذ نشرها في يناير عام 2019.

وكان ليو البالغ من العمر 35 عامًا حقق لقب مونديال كأس العالم 2022 مساء الأحد وهو اللقب الأول في مسيرته في هذه البطولة التي شهدت إنجازات تاريخية كثيرة.

وتوج منتخب الأرجنتين بلقب كأس العالم 2022 للمرة الثالثة في تاريخه بعد فوزه الصعب على فرنسا بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Leo Messi (@leomessi)

ما قصة البيضة الشهيرة؟

في 4 يناير عام 2019 قام شخص مجهول الهوية بإنشاء حساب على إنستغرام تحت اسم world_record_egg@، وقد نشر صورة لبيضة وكتب عليها قائلًا: "هيا نكسر الرقم القياسي معًا ونحقق لقب أكثر الصور إعجابًا على إنستغرامز" وكان وقتها الرقم القياسي (18 مليون إعجاب).

وبشكل مفاجئ وغير مفهوم وصل عدد متابعي الحساب بالارتفاع خلال عشرة أيام ووصل إلى 4 ملايين متابع و700 ألف، صم وصل عدد المعجبين بالصورة الخاصة بالبيضة البنية 56 مليون إعجاب ليحقق رقمًا قياسيًا لم يكسره إلا ميسي عام 2022!

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة