كابيلو مندهش من تألق ميسي في كأس العالم 2022

المدرب الأسبق لريال مدريد يكشف أسباب اندهاشه من أداء النجم الأرجنتيني

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 ديسمبر 2022 آخر تحديث: الأحد، 18 ديسمبر 2022
كابيلو مندهش من تألق ميسي في كأس العالم 2022

أبدى الإيطالي فابيو كابيلو المدير الفني الأسبق لريال مدريد اندهاشه من مستوى ليونيل ميسي نجم وقائد المنتخب الأرجنتيني خلال كأس العالم 2022 وخاصة أمام المنتخب الكرواتي بنصف نهائي المونديال.

وتألق ميسي بصورة واضحة في مواجهة كرواتيا بنصف نهائي كأس العالم 2022 بقطر، واستطاع أن يسجل هدفاً من ركلة جزاء وأن يصنع آخر لزميله جوليان ألفاريز بعد مجهود فردي رائع.

وقال كابيلو خلال تصريحاته لصحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية إن ميسي وكيليان مبابي صنعا الفارق بصورة واضحة في نصف نهائي كأس العالم.

وأضاف المدرب الإيطالي أن إقامة كأس العالم في هذا التوقيت ساهم في تقديم بطولة ممتعة لأن نجوم المنتخبات ما يزالوا يمتلكون مخزوناً بدنياً كبيراً عكس البطولات السابقة التي تقام في شهر يونيو بعد نهاية الموسم ويشعر اللاعبون خلالها بالتعب بسبب الموسم الطويل.

وأردف كابيلو أن ميسي تمكن من أن يعود مرة أخرى للصورة الذهنية المعروفة عنه وذلك من خلال الأداء الفريد أمام المنتخب الكرواتي.

 واستكمل كابيلو تصريحاته مؤكداً أن ميسي بذل مجهوداً كبيراً في نصف نهائي المونديال على الرغم من أنه كان يسير في أغلب الأوقات على أرض الملعب في بداية البطولة.

وأشار كابيلو إلى أن الأرجنتين وفرنسا استحقا الوصول إلى نهائي كأس العالم 2022 وذلك بفضل امتلاكهما لعناصر من مستوى مختلف.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة