ميسي يكشف مصيره من المشاركة في كأس العالم 2026

النجم الأرجنتيني يتحدث عن المشاركة في مونديال 2026

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 سبتمبر 2023
ميسي يكشف مصيره من المشاركة في كأس العالم 2026

كشف أسطورة كرة القدم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، الذي يلعب حاليًا في فريق إنتر ميامي الأمريكي، عن إمكانية مشاركته في نسخة كأس العالم المقبلة.

وينتظر أن تقام بطولة كأس العالم بشكل مشترك بين الولايات المتحدة والمكسيك وكندا في عام 2026.

وبعد سنوات من الانتظار، تمكن ميسي أخيرًا من الفوز بلقب كأس العالم في النسخة الأخيرة التي أقيمت في قطر العام الماضي. وبهذا الفوز، استكمل ميسي مجموعة الألقاب التي كانت تنقص خزائنه.

ووفقًا لتغريدة الصحفي فابريزيو رومانو، المعروف بتغطيته لأخبار انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، صرح ميسي قائلاً: "أرغب في أن أكون في حالة جيدة للمشاركة في النسخة المقبلة من كأس أمريكا، ومن ثم سأرى ماذا سيحدث وفقًا لحالتي الشخصية".

وأضاف النجم الأرجنتيني: "لا أفكر حاليًا في كأس العالم المقبلة. الوقت يمضي بسرعة وعلينا أن ننظر إلى كيف ستتطور حالتي. سأتابع الأمور يومًا بيوم".

يجدر بالذكر أن ميسي سبق وأن شارك في كأس العالم في ألمانيا عام 2006 حيث وصل إلى ربع النهائي، وفي جنوب إفريقيا عام 2010 حيث خرج من الدور ربع النهائي.

وفي البرازيل عام 2014، وصل إلى المباراة النهائية. أما في روسيا عام 2018، فخرج من دور الستة عشر.

الجدير بالذكر أن جماهير الكرة الأرجنتينية تحلم بمشاهدة ميسي في كأس عالم إضافي في عام 2026 ولكنه يترك الأمر حتى المشاركة في بطولة كوبا أميركا المقبلة قبل أن يحسم قراره بعد ذلك بصورة رسمية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة