ميسي يكشف أكبر مخاوفه قبل بداية كأس العالم 2022

النجم الأرجنتيني يتحدث عن قلقه من الإصابات قبل كأس العالم

  • تاريخ النشر: السبت، 15 أكتوبر 2022 آخر تحديث: الإثنين، 17 أكتوبر 2022
ميسي يكشف أكبر مخاوفه قبل بداية كأس العالم 2022

كشف ليونيل ميسي نجم وقائد منتخب الأرجنتين عن أكبر مخاوفه قبل بداية كأس العالم 2022 في قطر وذلك قبل ما يزيد على شهر من بداية الحدث العالمي المنتظر.

وقال ميسي في تصريحات لقناة "DirectTV Sports" إنه يشعر بالقلق قبل بداية كأس العالم ولكن ليس خوفاً على نفسه بل بسبب قلقه على مواطنيه أنخيل دي ماريا لاعب نادي يوفنتوس وباولو ديبالا جناح نادي روما.

وتمنى ميسي أن يتعافى دي ماريا وديبالا قبل بداية كأس العالم خاصة وأن المنتخب الأرجنتيني سيكون في حاجة إلى خدماتهما في المونديال.

وأضاف ميسي أنه ما يزال هناك بعض الوقت قبل انطلاق المونديال وأنه يشعر بأن هناك فرصة لدي ماريا وديبالا لكي يواصلا العمل حتى يصلا للجاهزية الكاملة مع بداية المونديال.

وتأتي تصريحات ميسي بعدما شعر هو الآخر بآلام طفيفة خلال مشاركته الأخيرة مع باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا في مباراة ذهاب دور المجموعات أمام بنفيكا البرتغالي.

وبسبب هذه الآلام، تغيب ميسي عن آخر مباراتين لباريس سان جيرمان أمام ريمس الفرنسي في بطولة الدوري وكذلك أمام بنفيكا في مباراة الإياب الخاصة بدور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وينتظر أن يعود ميسي للمشاركة مع باريس سان جيرمان في مواجهة مارسيليا المهمة في الدوري الفرنسي بعدما اطمأن الجهاز الطبي على جاهزيته.

الجدير بالذكر أن دي ماريا تعرض للإصابة خلال الأسبوع الماضي في مباراة دوري أبطال أوروبا، فيما جاءت إصابة ديبالا أمام ليتشي الإيطالي ومنعته من استكمال المباراة.

ويحيط الخطر بديبالا الذي قد يتغيب حتى ثمانية أسابيع وهو الأمر الذي سيحرمه في هذه الحالة من المشاركة في كأس العالم، أما دي ماريا فيرغب في العودة إلى الملاعب في أسرع وقت ممكن.

الجدير بالذكر أن المنتخب الأرجنتيني يقع في كأس العالم بمجموعة تضم منتخبات المكسيك وبولندا بالإضافة إلى المملكة العربية السعودية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة