الاتحاد الكويتي يؤكد دعمه لملف السعودية لاستضافة كأس العالم 2034

دعماً لملف المملكة في استضافة مونديال 2034

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 أكتوبر 2023
الاتحاد الكويتي يؤكد دعمه لملف السعودية لاستضافة كأس العالم 2034

أكد الاتحاد الكويتي لكرة القدم دعمه لملف السعودية فيما يتعلق بتنظيم كأس العالم 2034، خلال مشاركة نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد، أحمد عقلة العنزي، في الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم الأربعاء.

تمت مناقشة ترشيح المملكة العربية السعودية لاستضافة كأس العالم 2034 في الاجتماع الذي عقد عبر الإنترنت.

أعرب العنزي في تصريح على موقع الاتحاد الكويتي عن "تقديم بلاده لكل الدعم المطلق للسعودية في الاستضافة المرتقبة، وتقديم كافة أشكال الدعم للمملكة، ووضع جميع إمكانياتنا تحت تصرف الأشقاء في السعودية".

وأشار العنزي إلى أن جدول الأعمال شمل العديد من البنود، بما في ذلك التصويت على المقترحات المتعلقة بالتعديلات والتغييرات على النظام الأساسي للاتحاد الآسيوي، واللوائح التي تنظم تطبيق النظام الأساسي والقرارات الدائمة الصادرة عن الاجتماع.

وتمت مناقشة انتخاب الهيئات القضائية للاتحاد الآسيوي، استنادًا إلى اقتراح اللجنة التنفيذية.

تم تحديد رئيس ونائب رئيس وأعضاء لجنة الانضباط والأخلاق، وكذلك رئيس ونائب الرئيس وأعضاء لجنة الاستئناف، بالإضافة إلى رئيس ونواب رئيس هيئة مراقبة المشاركة.

الجدير بالذكر أن المملكة العربية السعودية كشفت عن نيتها في التقدم بملف لاستضافة كأس العالم 2034 لكي يكون كأس العالم الثالث في التاريخ الذي يقام في المنطقة العربية في حالة تمكنها من الفوز بتنظيم المونديال.

وسبق لقطر أن تستضيف كأس العالم 2022 كما فازت المغرب بالتعاون مع إسبانيا والمغرب في تنظيم مونديال 2030.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة