دي ماريا يعود إلى فريقه الأوروبي الأول

دي ماريا سيعود إلى الفريق الذي شهد بداية تواجده في القارة الأوروبية في عام 2007

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 يونيو 2023
دي ماريا يعود إلى فريقه الأوروبي الأول

قال فابريزيو رومانو، الصحفي المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين، إن أنخيل دي ماريا نجم منتخب الأرجنتين سينضم إلى صفوف فريق بنفيكا البرتغالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضاف فابريزيو رومانو، أن دي ماريا سيعود إلى الفريق الذي شهد بداية تواجده في القارة الأوروبية في عام 2007 عندما انتقل إلى بنفيكا قادما من فريق روزاريو سنترال الأرجنتيني مقابل 8 ملايين يورو.

وتابع فابريزيو رومانو: "دي ماريا في مرحلة متقدمة من المفاوضات مع نادي بنفيكا، وسيتم الاتفاق على البنود النهائية للتعاقد خلال أيام قليلة قبل التوقيع الرسمي على تعاقده مع الفريق والذي سوف يستمر لمدة موسم واحد حتى صيف عام 2024".

ولعب أنخيل دي ماريا لمدة 3 سنوات مع فريق بنفيكا البرتغالي، ثم انتقل إلى فريق ريال مدريد الإسباني في صيف عام 2010 مقابل 33 مليون يورو.

وشارك دي ماريا في 121 مباراة خلال تواجده مع فريق بنفيكا، وأحرز 15 هدفا وصنع 28 هدفا.

وبعد رحيله عن فريق ريال مدريد الإسباني لعب دي ماريا مع أندية مانشستر يونايتد الإنجليزي، وباريس سان جيرمان الفرنسي، ويوفنتوس الإيطالي.

وأصبح دي ماريا لاعبا حرا بعد انتهاء تعاقده مع فريق يوفنتوس بنهاية الموسم المنتهي، حيث لعب لمدة موسم مع الفريق بعد رحيله عن فريق باريس سان جيرمان.

ولعب النجم الأرجنتيني المتوج ببطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، 40 مباراة مع فريق يوفنتوس الإيطالي، وأحرز 8 أهداف وصنع 7 أهداف.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة